أصالة وزوجها.. قبلة على الهواء في الكويت

نشرت الفنانة أصالة عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مقطع صغير لفيديو وهي تجلس برفقة زوجها فائق حسن، في كواليس برنامج "سعودي أيدول"، ممسكة بيده وترتدي فستان أبيض وسط زغاريد من المتواجدين حولهما، كما قامت أصالة بتقبيل زوجها.

كانت الفنانة أصالة قد تعرضت مؤخراً لأزمة مع الجمهور بسبب تدخينها الشيشة الإلكترونية فى كواليس برنامج سعودي أيدول، وظهرت مجدداً بفعل نفس الشيء فى بروفات حفلها المنتظر ضمن فعاليات هلا فبراير بالكويت.

وظهرت أصالة فى بروفات حفلها المنتظر بجانب زوجها فايق حسن، والذى تواجد معها فى الكويت لتدعيمها، حيث تفرغ زوجها عقب زواجه منها في التواجد معها فى معظم الحفلات، فى معظم الدول العربية.

وكانت فضائية" العربية " قد عرضت تقريراً عن حالة الجدل الكبيرة المتواجدة بمواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشار فيديو للفنانة أصالة وهي تقوم بتدخين شيشة إلكترونية "فيب"  في كواليس برنامج "سعودي أيدول".

وأوضح التقرير أن عاصفة من الانتقادات الغاضبة طالت أصالة، لكنها اعتذرت عير حسابها على توتير بعد تدخل الفنانة أحلام للدفاع عنها.

وشاركت أصالة تغردية أحلام واعتذرت عن تصرفها، قائلة: "اليوم كنت هرد واعتذر عن تصرفي، ما كنا المفروض أشرب فيب قدام الناس، لكن وقت التصوير طويل وشربت منها للأسف وأكرر اعتذاري".

التعليقات