«كلمات صادمة وإيحاءات جنسية».. روبي في مرمى الانتقادات

تصدر اسم الفنانة روبي مواقع التواصل ومحركات البحث الساعات الماضية، وذلك بعد طرحها أغنية جديدة تحمل اسم "3 ساعات متواصلة"

وضعت هذه الأغنية الفنانة روبي في مرمى الانتقادات، إذ رأى فريق من الجمهور أن كلماتها صادمة وخادشة للحياء وتحمل إيحاءات جنسية.

أغنية "3 ساعات متواصلة" من تأليف وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وتقول كلماتها كلماتها: "ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر.. ما تيجي حبة نستريح من العناء.. نطفي نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر".

وطالب فريق من الجمهور بتدخل نقيب الموسيقيين مصطفى كامل واتخاذ قرار واضح بشأن الأغنية، وعلى أثر ذلك انتشرت أخبار حول عقد اجتماع عاجل لأعضاء مجلس النقابة لبحث الموضوع وتردد أيضا أن الأجتماع تم عبر "واتساب" بسبب أنشغال النقيب بتصوير عمل فني جديد.

ولكن بعد ساعات، خرج الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن صمته، وأكد أنه لم يأخذ قرارا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" التي طرحتها الفنانة روبى، وأثارت بعض الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا في بيان صحفى أصدره أنه في حالة عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما تم تداوله بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

 

التعليقات