رسميا.. تريزيجيه يرحل عن الدوري الانجليزي وينتقل للدوري التركي

أنهى جناح منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، صفقة انتقاله إلى طرابزون سبور بحسب شبكة "بي إن سبورتس" التركية

وكانت هناك مفاوضات طويلة بين تريزيجيه وإدارة طرابزون سبور بشأن الراتب السنوي وهو ما كان قد أوقف الصفقة لفترة رغم الاتفاق مع أستون فيلا.

العقبة بين تريزيجيه والنادي التركي في الراتب السنوي حيث طلب اللاعب الحصول على 2.2 مليون يورو ولكن إدارة طرابزون سبور كانت تريد دفع 1.5 مليون يورو فقط وهو ما اعترض عليه الفرعون المصري قبل وضع النادي التركي مبلغ 700 ألف يورو كحوافز إضافية على الراتب الأساسي.

سيدفع طرابزون سبور قيمة الصفقة لصالح أستون فيلا وقدرها 3 ملايين يورو، وأكدت الصحيفة أن تريزيجيه قد وقع عقدًا بالفعل مع النادي التركي.

وكشفت الصحيفة أن مدة التعاقد بين تريزيجيه وطرابزون سبور ستكون لمدة عامين مقبلين مع خيار التمديد لمدة موسم آخر، لينضم الفرعون المصري إلى بطل الدوري التركي وفقًا لصحيفة "Haberturk" التركية.

وكان تريزيجيه قد رحل عن الدوري التركي وتحديدًا من صفوف قاسم باشا في صيف 2019 بمقابل 10 ملايين يورو إلى أستون فيلا، وكان معارًا في النصف الثاني من الموسم الماضي مع إسطنبول باشاك شهير.

التعليقات