رابطة الأندية : مباراة الأهلي وغزل المحلة قد تعاد في هذه الحالة فقط

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المنوطة بإدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن الحالة الوحيدة التي يمكن من خلالها إعادة مباراة الأهلي وغزل المحلة، التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر البطولة.

وأصدر نادي غزل المحلة بيانًا صحفيًا، اتهم فيه عبدالعزيز السيد، حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة، مؤكدًا أنه قام بالعديد من الأخطاء غير الطبيعية، على حد وصف البيان، منها أن الحكم استخدم ألفاظ تهكُّميَّة تجاه لاعبين الفريق.

في سياق متصل، تحدث سويلم معلقًا على البيان الصادر من مجلس إدارة النادي، عبر تصريحات فضائية لقناة «تن»، وقال: «إذا وافقنا على طلب نادي غزل المحلة بمعاقبة الحكام وإعلان العقوبة، فإن ذلك سيأتي بالسلب على الحكام في المستقبل، أعتقد أن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام لديه من الشجاعة ما يكفي للاعتراف بأخطاء الحكام إن وجدت».

وزاد «إعادة أي مباراة في الدوري المصري لا تتم إلا بعد اعتراف حكم المباراة أو لجنة الحكام بأن هناك أخطاء، كما أن هذا الأمر يخص لجنة المسابقات بالرابطة برئاسة عامر حسين، لكن أعتقد أنه لم يحدث من قبل أن أعيدت مباراة في الدوري».

ووكان الأهلي قد فاز على حساب منافسه غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، على ملعب «السلام».

التعليقات