تطورات الحالة الصحية لكابتن الزمالك أشرف قاسم

علق الدكتور محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، على الأزمة الصحية التي يعاني منها أشرف قاسم مدافع الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، مؤكدًا أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تواصل معه بسبب تدهور حالته الصحية.

وأضاف "فوزي" في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، أن الوزير وجه بدعم الوزارة له، وسيكون هناك بحث لكيفية علاجه سواء داخل أو خارج مصر بما يتناسب مع حالته الصحية الحالية: "مش هنسيب أشرف قاسم".

وأوضح أن وزير الشباب والرياضة أكد أنّه يساند كل اللاعبين الرياضيين في مختلف الألعاب، كما تنشئ الوزارة صندوقًا لدعم الرياضيين بالتعاون مع بعض الجهات والبنوك المتخصصة ليكون منوطًا بالصرف على قدامى اللاعبين الذين يتعرضون لظروف استثنائية مماثلة.

وعن تطور حالته الصحية، تابع المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة: "أشرف قاسم بقاله 5 سنين تعبان وفقًا لما أعلنه ويعاني من مرض في الأعصاب ويحتاج إلى تغيير مفصلين في الركبة وسيكون هناك تدخل سريع لدعمه بشكل كامل، وسيكون هناك دعم مادي يتناسب مع حالته، وسيكون هناك كونسلتو طبي لتشخيص حالته بشكل مناسب".

وواصل: "نتابع كل كبيرة وصغيرة على منصات التواصل الاجتماعي فيما يخص المجال الرياضي، وأشكر كل الداعمين والمحبين لأشرف قاسم، وهو ما حدث في أكثر من مناسبة مع لاعبين آخرين، وستكون هناك مساندة كاملة له خلال الفترة المقبلة".

التعليقات