أول رد من الطبيب المعالج لوائل الإبراشى: لم أتسبب فى وفاته

جدل كبير أثاره  الدكتور خالد منتصر على مدار الأيام القليلة الماضية بشأن تسبب طبيب فى وفاة الإعلامى وائل الإبراشى، وفى أول ظهور له على تليفزيون اليوم السابع، اوضح الدكتور شريف عباس، الطبيب المتهم بالتسبب فى وفاة  الإعلامي وائل الابراشى حقيقة الامر.
وقال الدكتور شريف عباس، إنه تقدم بشكوى في نقابة الإطباء للتحقيق مع الدكتور خالد منتصر بسبب الاتهامات التي نشرها جذافا على السوشيال ميديا، وسيتم التحقيق معه حول تلك الأكاذيب بحسب وصفه.

وتابع الطبيب شريف عباس إن المحامي سمير صبرى تقدم بشكوى رسمية في النيابة العامة، وسيكون هناك تحقيق في النيابة، وسيظهر الحق ولا يوجد أدنى خطأ طبي حصل، وهناك مفاجآت كثيرة جدا سيتم الكشف عنها في التحقيقات.

وأكد الدكتور شريف عباس إنه يقدم أسمى التعازى لأسرة الإعلامي الكبير وصاحب الفكر التنويري في مصر والعالم العربي، مضيفًا أنه لا يصح على الإطلاق إلقاء التهم جذافا دون بينه، والتحقيق الطبي والقضائي يؤدي إلى إثبات وجود خطأ طبي من عدمه، وقبل ذلك لا يحق لكائن من كان إن يوجه أي اتهام  من أي نوع للطبيب المعالج لا سيما أنه لم يحدث أي خطأ طبي نهائيا في علاج حالة الإعلامي وائل الإبراشي، وجميع الأدوية المستخدمة جميعها هي أدوية مسجلة ومتداولة بجمهورية مصر العربية ووزارة الصحة.

اما عن المساءلة القانونية فأوضح الدكتور شريف عباس إنه مستعد لأى مسائلة قانونية ومعه الأدلة الكاملة وهى عبارة عن مضاد فيروسي وموجودة في الصيدليات.

كما رد الدكتور شريف عباس فى تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، عن اتهامات الدكتور خالد منتصر له قائلا: كل اللى قاله الدكتور خالد منتصر معلومات كاذبة وعيادتي في المنوفية انا أغلقتها رسميا بإرادتي لأنى نقلت حياتى هنا من كام سنة، وأغلقتها بطلب رسمي منى.

التعليقات