رسالة خاصة من موسيماني لبعض اللاعبين.. الرحيل قد يكون الحل

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الأهلي الذي تم استبعادهم من المشاركة في مباراة الإسماعيلي.

وأكد موسيماني في جلسته مع اللاعبين المستبعدين، على أن الفريق يحتاج إلي عودتهم لمستواهم في الفترة المقبلة وعدم استسلامهم لفكرة الاستبعاد.

وأوضح موسيماني للاعبين أن الاجتهاد وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني هو الطريق للعودة إلي التشكيل الأساسي، مُشيرًا إلي أن أي لاعب لن يحفظ مكانه في الفريق مهما كان اسمه.

وطالب موسيماني اللاعبين المستبعدين بذل قصاري جهدهم في الفترة المقبلة، حتي يتمكنوا من العودة إلي التشكيل الأساسي، وحال عدم العودة إلي المستوي المناسب سيتم رحيل أي لاعب مُقصر في الفريق حتي يحصل على فرصة خارج النادي وعودته مرة أخري.

وكان كهربا ومحمد شريف ومحمد محمود على رأس اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أمام الإسماعيلي الماضية.

ويستعد الأهلي لخوض الجولة الثانية، في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي WE السلام.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية أمس وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

التعليقات