ابنة سعيد سعيد صالح تكشف أسباب إغلاقها لحسابها بعد ظهور والدها في حفل افتتاح كأس العرب

ظهر الفنان سعيد صالح، عبر تقنية «هولوجرام»، ضمن حفل افتتاح كأس العرب الذي يقام في دولة قطر، في إطار حوار ساخر وتفاعلي بين الفنان الكوميدي الراحل والفنان السوري نجاح سفكوني، يعكس التغير الحضاري في قطر.

وفور افتتاح الحفل، وهذا الظهور الذي تحدث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أغلقت هند صالح، ابنة الفنان سعيد صالح، حسابها عبر موقع التواصل «فيسبوك»، مما أثار حيرة الجمهور وتساؤلات عدة، حول ما إذا كان هذا الظهور لم ينل رضاها أو يلق استحسانها.

وفي هذا الصدد، تواصل «المصري لايت»، مع ابنة الفنان الراحل، لتوضيح السبب وراء غلق حسابها على فيسبوك، وعدم التعليق عن هذا الحدث عبر حساباتها، والتي كشفت أن السبب مختلف عما اعتقده الجمهور.

وقالت «صالح»، إن تعطيلها لحسابها جاء بسبب كثرة الوفيات التي تراها، والصخب العام الذي يملأ السوشيال ميديا، وأردفت «بريح أعصابي عمومًا.. وأنا قفلاه من بليل.. كما أن زوجة خالي توفت صباح اليوم وأنا حاليًا في العزاء.. فلم أكتب أي شيء عن ظهور والدي».

وأشارة «صالح» إلى أنها لم تشاهد حتى الآن حفل افتتاح كأس العرب، ولا ىتعرف كيف ظهر والدها ضمن أجواء الحفل، وتنتظر عودتها إلى المنزل لمتابعة الأمر وتكتب تعليقها عبر حسابها.

وبدأت فعاليات افتتاح بطولة كأس العرب 2021 في العاصمة القطرية الدوحة، بعد غياب دام نحو 9 أعوام، حيث كانت النسخة الأخيرة في المملكة العربية السعودية عام 2012، وتم الاستعانة بفنانين الزمن القديم، إذ ظهرت المغنية اللبنانية فيروز بتقنية هولوجرام هي الأخرى، كما شهد الحفل مقاطع من أغاني كل من العندليب عبد الحليم حافظ وحسن شاكوش.

وفي الفترة الماضية، ظهر أكثر من فنان من فناني الزمن الجميل، عبر تقنية “الهولوجرام”، مثل الفنان عبدالحليم حافظ، الذي عرض له مسرحية غنائية بهذه التثنية ضمن فاعليات موسم الرياض، والامر نفسه مع سيدة الغناء العربي أم كلثوم،

التعليقات