عااجل.. موسيماني يبلغ التخطيط بضم ثلاثي من العيار الثقيل

يعد ملف المعارين داخل الأهلي، أحد أبرز الملفات على طاولة لجنة الكرة والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قبل بداية الموسم، في ظل تألق أكثر من لاعب بشكل ملفت هذا الموسم. ويمتلك الاهلي كوكبة من المعارين في الأندية المختلفة ويقدمون مستويات رائعة على رأسهم أحمد ياسر ريان وعمرو جمال وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر وغيرهما. وينوي موسيماني مدرب الاهلي عودة أكثر من لاعب في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق في أكثر من مركز بدلا من التعاقد مع لاعبين جدد ينزفون من خزينة النادي أموالا طائلة.

وكشف مصدر داخل أهلي الأهلي ، أن موسيماني أبلغ لجنة التخطيط بشكل نهائي بعودة الثنائي أحمد عبدالقادر المعار إلى سموحة وعمار حمدي المعار إلى الاتحاد السكندري في الموسم الجديد. وأكد المصدر أن الثنائي لن يكونا صفقتي الاهلي فقط في الصيف من المعارين، حيث أن أحمد ياسر ريان أيضا سيكون واحد من العائدين.

واصل: ريان يقدم موسم أكثر من رائع وواحد من هافي الدوري، وهو قريب من العودة بنسبة كبيرة، وفي انتظار قرار موسيماني النهائي. ويتواجد ريان في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري أحمد سمير لاعب طلائع الجيش برصيد 10 أهداف ويتساوى معه عمر كمال لاعب المصري بنفس رصيد الأهداف.

التعليقات