القبض علي متسولة بدرجة مليونيرة..وصدمة بعد اكتشاف ثروتها

أصبح التسول مهنة رابحة يجني أصحابها "الشهد" بأقل مجهود، وقد انتقلوا بها إلى مراحل أعلى بكثير، فأصبحوا يبتدعون طرق مختلفة للتسول ويتفننون في سلب الناس أموالهم بشتى الطرق، وقد تمكنت قوات الشرطية الأردنية من إلقاء القبض على أغنى متسولة في البلاد.

بعد سنوات من التسول أمام مجمع طبي في عمان جنت فيها ملايين الجنيهات واقتنت أفخم السيارات، استطاعت قوات مكافحة التسول الأردنية إلقاء القبض على أغنى متسولة في البلاد، وكانت الصدمة كبيرة عند فحص حالتها الاجتماعية واكتشاف حجم ثروتها.
وأعلنت قوات مكافحة التسول إلقاء القبض على المتسولة التي اعتادت الجلوس أمام مجمع تابع تابع لإحدى مستشفيات العاصمة الأردنية عمان، حيث كانت تستعطف زائري المجمع من المرضى وذويهم بزعم حاجتها لشراء الأدوية، ودفع نفقات العلاج.

وبفحص حالتها الاجتماعية كشفت وزارة التنمية الاجتماعية الأردنية أن السيدة تمتلك سيارتين إحداهما من نوع "مرسيدس – نقل عمومي موديل 2011"، والأخرى نقل مشترك خصوصي هيونداي موديل 1994".

كما تبين أن المتسولة لها سوابق أخرى في إيذاء الآخرين، وقد تم إحالتها إلى الجهات الأمنية المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.

التعليقات