هل سيتم شطب شيكابالا؟.. عقوبات صارمة تنتظر قائد الزمالك

نشبت مشادة عنيفة أمس الجمعة، عقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي التي أقيمت على ملعب بتروسبورت في آخر جولات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتوج الزمالك بطلاً لمسابقة الدوري المصري موسم 2020/2021، منذ مباراة الإنتاج الحربي في الجولة 33، بعد الفوز عليه وتوسيع فارق النقاط مع الأهلي أقرب منافسيه.

وكانت مباراة الزمالك والبنك الأهلي أمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بمثابة لقاء الاحتفال بالتتويج بدرع البطولة.

وشهدت مراسم تتويج الزمالك بدرع الدوري المصري سوء تنظيم جعل جماهير الفارس الأبيض والمحللين الرياضيين يوجهون انتقادات شديدة للمسؤول عن التنظيم، لافتين إلى أن تلك المراسم لا تليق ببطل الدوري المصري.

وأوضحت عدة صور لـ محمود عبد الرازق شيكابالا أثناء دخوله في مشادة قوية مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم المصري. (طالع الصور وتفاصيل مشادة شيكابالا وأحمد مجاهد من هـــنا)

و تنص لائحة اتحاد كرة القدم المصري بشأن واقعة شيكابالا وأحمد مجاهد على التالي :

البند رقم 7 في المادة 23 بلائحة الانضباط، ينص أنه في حالة الإهانة أو الإساءة أو التهديد لأي من الاتحاد أو المجلس أو الجهة المُنظمة أو المسؤولين أو عناصر اللعبة سواء في الملعب أو خارجه، تكون العقوبات المتوقعة، الإيقاف، أو الغرامة بحد أدنى خمسون ألف جنيه بالإضافة إلى قيمة الأضرار إن وجدت، أو الشطب.

وسيتم تحديد العقوبة من قبل لجنة الانضباط بناءً على ما سيأتي في شكوى أحمد مجاهد.

التعليقات