إيهاب جلال يوجه رسالة لجماهير الزمالك ويتوعد منتقديه برد قاسي

أكد ايهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك أن فترة التوقف الحالية بالدوري والتي تأتي بسبب ارتباطات المنتخبات الوطنية بمختلف اعمارها، مفيدة للفريق وفرصة لتجهيز البدلاء واللاعبين الذين لم يشاركوا خلال الفترة الماضية.
 
وأضاف جلال ان اللقاءات الودية التي يخوضها الزمالك خلال الفترة الحالية، عامل مهم واستعداد جيد للمباريات الرسمية المقبلة، مؤكدًا أنه يسعي لاستغلال الأمور الحالية بشكل جيد، كذلك يأمل في تجهيز الجميع من أجل الجولات القادمة فى الدوري والاستعداد لبطولة الكأس.
 
وشدد جلال عن حزنه الشديد عقب الخروج من بطولة الكونفيدرالية الافريقية بعد الخسارة بركلات الترجيح من ولايتا ديتشا الاثيوبي بدور الـ 32، مؤكدًا أن لقاء ديتشا كان الاستحواذ من جانب واحد واللاعبون قدموا المطلوب منهم ويؤدون بشكل جيد .
 
واشار المدير الفني الي ان الفريق احرز هدفين وهذا يدل علي ان اللقاء كان من جانب واحد، مشددًا الخروج كان صدمة لنا جميعا ولم نكن نتوقع هذا السيناريو ابدا ولكن شاء القدر لحدوث ذلك.
 
ووجه ايهاب جلال رسالة لجمهور الزمالك قائلا: «اقدر غضبكم وحزين علي ذلك واعدكم بالافضل في القادم واعتذر لكم جميعا وأؤكد لكم اننا كنا الافضل طوال اللقاء ولكن هذه كرة القدم والقادم أفضل».
 
ورفض جلال الرد علي منتقديه بعد خروج الفريق من الكونفيدرالية، مشيرًا إلي أن الذين يتحدثون وينتقدون يبحثون دائما عن السلبيات دون النظر لأي ايجابيات، مضيفًا أنه رغم ان بعض المنتقدين سبق أن تولي مسئوليه فرق ولم يحقق شيئا لكنهم ينتقدون لمجرد الانتقاد فقط، مشيرًا إلي أنه لن يلتفت وراءه لأن أمامه مهام ثقيلة في الفتره القادمه لتحقيق طموحات الاداراه والجماهير.
 
وختم جلال تصريحاته، مؤكدًا أنه واثق انه مع الجهد سيصل الي ما يهدف إليه واعدًا جماهير الزمالك بتحقيق نتائج مرضية في الفتره القادمة.
 
التعليقات