رضا عبد العال: عنتر "فردي" والشناوي "يهرب" من المباريات الثقيلة

قال رضا عبد العال نجم ناديي الزمالك والأهلي الأسبق، إن محمد عنتر لاعب نادي الزمالك يؤدي بشكل فردي، وهذا هو رأيي فيه منذ أن تفاوض معه الزمالك في الفترة الماضية.
 
وأضاف عبدالعال: "أداء محمد عنتر لا يخدم فكرة وخطة إيهاب جلال، الذي يعتمد على التمرير بشكل كبير، ولكن عنتر يفكر في المراوغات وهذا عكس فكر وخطط المدير الفني".
 
وعن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض قال: "لا يُعتمد عليه في المباريات الثقيلة، ويهرب إذا ما كان سيخوض مباراة صعبة، وعن الفنيات فلا أعلم لماذا لا يحصل محمود جنش على نفس فرص الشناوي".
 
وتطرق عبدالعال للحديث عن منتخب مصر، مؤكدًا إن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، يتوجب عليه إشراك الوجوه الجديدة في قائمة الفراعنة، بمباراة البرتغال. 
 
وأوضح: "البعض سوف يتحدث عن قوة المنتخب البرتغالي ولا بد من اللعب بالأساسيين، وهذا أمر منطقي ولكن من المنطق أن يشرك على الأقل لاعب واحد من الرباعي المنضم مؤخرا، حسين الشحات أو محمد مجدي أفشة أو محمد عواد أو شيكابالا".
 
وعاد ليقول: "لعب محمد صلاح على الطرف سواء يمين أو يسار، هو فكر عقيم للغاية، لا بد أن يشارك محمد صلاح كمهاجم صريح ليكون مواجه للمرمى بشكل مباشر". 
 
واستطرد قائلا: "حسام عاشور لاعب وسط الأهلي يستحق أن يشارك أساسيا في منتخب مصر على حساب محمد النني وطارق حامد، وهو أحق منهما للمشاركة أساسيا في تشكل المنتخب الوطني".
 
التعليقات