بالفيديو: 6 فنانات صدمن الجمهور بألفاظ إباحية على الهواء .. رقم 4 صدمة

وقع كثير من الفنانات في سقطات  أمام الكاميرات وعلى الهواء مباشرة، بعضهم اعتذر للجمهور بعد انتقادهم بشدة وأخريات لم يلتفتوا للأمر، ورغم الهالة الكبيرة التى تُرسم حول الفنان حول أنه لا يخطئ وهذا يكون من دافع حب الجمهور له،  إلا أن هناك بعض التصرفات ارتكبوها  تمحي من عليهم هذه الهالة، وخاصة عندما يتلفظوا بألفاظ خادشة وخارجة على الهواء في مجتمع لا يقبل كثيرًا مما  رددوه.

ونستعرض خلال هذا التقرير أبرز وقائع الفنانات التي صدمت جمهورهن بألفاظ خارجة على الهواء.

1.مادلين طبر

تعد واقعة الفنانة مادلين طبر، إحدى أشهر الوقائع بتلك القائمة، وذلك عندما صدمت جمهورها، بلفظ خارج ومشين، خلال لقاءها ببرنامج “المشاغب”، التي ظهرت به مع اللاعب “إبراهيم سعيد”، والذي كان ينتمي لنوعية برامج “المقالب”، المذاعة في شهر رمضان الماضي. حيث أنه بعد أن تم استفزازها من “سعيد” ومن بعض الأشخاص الآخرين، قالت “مادلين” لفظ اعتراضي مشين، وتم حذفه من الحلقة بعد ذلك.

المشاغب - لفظ خارج من مادلين طبر اعتراضًا على كلام صديق إبراهيم سعيد - Almosha3'eb

2.شيرين

«كلنا هنتفشخ» فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مشاهدي برنامج The Voice في حلقة العروض المباشرة، بلفظ غير متوقع على الهواء مباشرة. وكان الفنان صابر الرباعي حائرًا في الاختيار بين المشاركين، فقال: “أنا هتفشخ”.

فقررت شيرين إنهاء حيرته بقولها: “كلنا هنتفشخ”، وأثار هذا اللفظ لغطًا كبيرًا داخل الوسط الفني، وعرض النجمة المصرية إلى انتقادات كثيرة، من قبل الجمهور وأيضًا بعض الفنانين، الذين كان آخرهم “عمرو مصطفى”، الذي قال: “شيرين أثبتت إنها ماتنفعش تبقى في لجنة تحكيم”.

كلنا هنتفشخ

3. أحلام

فشختيني” ويبدو أن هذا اللفظ أصبح متداول بشكل طبيعي في الوسط الفني بالفترة الأخيرة، حيث أبدت الفنانة الإماراتية “أحلام”، خلال إحدى حلقات برنامج “Arab Idol”، الموسم قبل الماضي، إعجابها الشديد بأداء المتسابقة الكردية “برواس حسين”، مستخدمة إحدى الكلمات الخارجة، وعبرت بها عن تأثرها الشديد بأدائها. وقالت لها: “بيقولوا عليا ملكة البيات، لكن انتي النهاردة فشختيني الصراحة”.

احلام ولفظ خارج علي الهواء في اراب ايدول انتي فشختيني‬

4.هيفاء وهبي

سبت الذات الإلهية بعد اكتشافها لحقيقة المقلب التي تعرضت له، خلال برنامج “رامز توت عنخ أمون”، للفنان رامز جلال، أطلقت الفنانة اللبنانية وابل من السباب الخارج، والألفاظ المشينة. وسبت “هيفاء”، الفنان رامز جلال بألفاظ نابية، كما سبت الذات الإلهية بألفاظ تنأى عن ذكرها.

فيديو:هيفا وهبي تسب الذات الالهية وتقول كلام بذئ!

5.صفاء مغربي

انتقدت الفنانة جميع من هاجمها بعد تلفظها بلفظ خادش، مشيرة إلى أنها لم تروج لهذه الشائعة، وأنها جاءت مصادفة. وخلال لقائها ببرنامج “ست الحسن”، المذاع عبر فضائية “أون تي في”، قالت: “أختي قالت لي غيظيهم وقوليلهم منكم لله، وحمرا”، لتوقفها مذيعة البرنامج “شريهان أبو الحسن”، وتطالبها بعدم التلفظ بمثل هذه الألفاظ مرة أخرى.

صفاء مغربي حمرا

6.سما المصري

وابل من الألفاظ الخارجة، ملأ حلقة الفنانة الاستعراضية سما المصري، مع الإعلامي أكرم الشرقاوي، في برنامج “لاسوستا”، لتوصف الحلقة فيما بعد من قبل الجمهور بـ”المبتذلة”.

وقام القائمون على البرنامج بتأجيل إذاعة الحلقة، بسبب حذف بعض الألفاظ الخارجة، والإيحاءات الإباحية، وبالرغم من ذلك فإن الحلقة أيضًا احتوت على بعض الألفاظ.

سما المصرى فى برنامج لاسوستا -- للكبار فقط -- +18

التعليقات