أمين الشرطة قاتل زميله ببورسعيد: "كان بيتريق عليا"

 

"كان دائم السخرية مني أمام زملائي، لذلك قررت قتله".. بهذه الكلمات اعترف أمين الشرطة (وائل. أ) بقتل زميله (عماد .ع) داخل قسم الزهور ببورسعيد.
وائل قال في نص التحقيقات إنه فور استلامه للسلاح الآلى لحراسة بوابة القسم توجه إلى الاستراحة حيث كان يجلس فيها المجني عليه، وأطلق علية 4 رصاصات من سلاحه الآلى حتى سقط قتيلاً، وذلك لوجود خلافات دائمة بينهما وتتمثل بقيام المجنى عليه بالسخرية منه أمام زملائه.
القوات تمكنت من إلقاء القبض على الجاني قبل محاولة الفرار من داخل قسم شرطة الزهور وسط حالة من الغضب انتابت زملاءه من أفراد الشرطة. وانتقل على الفور اللواء إبراهيم الديب، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد سعيد شكري، رئيس المباحث الجنائية بمديرية الأمن ببورسعيد ومباحث الرائد محمد مسعد رئيس مباحث الزهور.
أفادت التحريات أن المجني عليه داخل استراحته أصيب بطلقة بالرأس والرقبة وطلقتين بالبطن أودت بحياته فى الحال وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الزهور.
وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، حيث أكد التقرير إصابته بطلق ناري بالبطن أدى إلى نزيف دموى ولفظ أنفاسه.
التعليقات