"اشتباك" نيللي كريم مع هاني عادل بعد 11 سنة نكد مع زوجها

تخوض الفنانة نيللي كريم حاليا تجربة سينمائية جديدة بتصويرها فيلم "اشتباك" يشاركها بطولته الفنان هاني عادل وأحمد مالك وطارق عبد العزيز وهو من تأليف وإخراج محمد دياب .

وتدور أحداث الفيلم داخل عربة ترحيلات ويتناول ما جرى في فترة عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي .

تجربة نيللي السينمائية الجديدة التى من المنتظر إن تنتهي خلال أسبوع ، تأتي بعد تصريحات نارية لها في برنامج "100 سؤال" للإعلامية راغدة شلهوب ، والتى شكرت من خلاله طليقها د. هاني أبو النجا إخصائي التغذية على شحنة النكد التي استمدتها منه خلال 11 عاما هي فترة زواجها منه، والتي كانت سببا في نجاح أعمالها الفنية مؤخرا  " تحت السيطرة ، وسجن النسا ،وذات " ، مضيفة :"الحمد لله أني واقفة على رجلي، وعندي شغلي، وعندي ناس تحبني، ومش عاوزة حاجة أكتر من كده".

وتجهز نيللي كريم حاليا مسلسل "سقوط حر" من أجل الماراثون الرمضاني العام القادم مع المخرج التونسي شوقي الماجري، حيث من المقرر أن تبدأ تصوير يناير المقبل وهو من تأليف مريم ناعوم ومن إنتاج العدل جروب في ثالث تعاون بين الشركة ونيللي كريم، فيما تم تأجيل مسلسلها الذي كان مقررًا مشاركته في رمضان المقبل إلى رمضان 2017 وهو مسلسل "واحة الغروب" للمخرجة كاملة أبو ذكري المسسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير "بهاء طاهر".

التعليقات