حكاية زواج منى عراقي الوهمي هل كان هدفه التريند ؟!

بعد إعلان الإعلامية منى عراقي، عبر بث مباشر على «فيسبوك» زواجها منه، رد الإعلامي الدكتور أيمن رشوان، مقدم برنامج «الدكتور»، المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، على تلك الأنباء بالنفي، مؤكدًا عدم ارتباطه بها، وأن ما يجمعه بـ منى عراقي هو مجرد صداقة.

إعلان منى عراقي جاء بعد تردد أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي عن زواجها من الدكتور أيمن رشوان، خصوصًا بعد ظهورهما معًا منذ نحو أسبوع في حفل زفاف الإعلامية سالي عبدالسلام، حيث ظلا يرقصان سويًا، وقالت منى عراقي إنه خلال الحفل تم سؤالها عن الزواج والحمل فردّت بالإيجاب، بحسب فيديو نشرته عبر حسابها بـ «فيسبوك».

حب التريند

منى عراقي قالت خلال البث المباشر الذي عنونته بـ«باركولي»: «قولولي مبروك، أنا إتجوزت، اسم يشرف هو أيمن، فجأة لقينا الخبر إتسرب، رغم إننا ماكناش حابين نعلن زواجنا، أنا أعرف أيمن من زمان جدًا، بيننا كيميا، لما بنتقابل مبنبطلش نضحك ونرقص، ودايما أيمن كان دعم وسند، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وبنفذ بالحرف اللي هو بيقولي عليه، وأصلا أنا صعب أقتنع براجل أو راجل يعجبني، لكن أيمن من الرجالة دي اللي بتعجبني».

وأضافت منى عراقي: «لما الخبر انتشر أوي، أيمن كلمني قاللي اتصرفي خليهم يشيلوا الخبر ده، قلتله هتصرف، وأنا مش معقول هرد على الصحفيين واحد واحد، وقلت اللايف ده أسهل، باركولي».

أيمن رشوان يكذّب منى عراقي ويتبرّأ من زواجها

لكن رغم هذا الإعلان من جانب منى عراقي ظهر أيمن رشوان في فيديو عبر صفحته بفيسبوك أيضًا، لينفي تلك المزاعم، قائلا إنها أنباء غير صحيحة، مؤكدًا أنه لا يحب التريند، مبديًا استياءه مما وصفه بالكذب وحب التريند.


فين الفرح يا منى ؟

وهذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها منى عراقي ارتباطها، على غير الحقيقة، ففي مارس 2021 كتبت لمتابعيها عبر فيسبوك أنها ستعلن خلال ساعات عن ارتباطها في بث مباشر على صفحتها الخاصة في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، فتناقلت المواقع الإخبارية الخبر، إذ كتبت «أول ناس أحب أشاركهم متابعي صفحتي، لأنهم مش مجرد متابعين هم السند والضهر ليا ولبعض، أنا مش بدور على الحالات ومصادر شغلي معتمد بشكل كامل على رسائلهم»، بل طالبتهم بمساعدتها في توفير «طرحة تول» صغيرة «نفسي فيها اللي بتبقى على وشي لارتدائها نظرا لضيق الوقت».. واختتمت قائلة «مفيش مبروك؟»، ليفاجأ متابعوها في الموعد المحدد بفيديو تشارك الفنانة وفاء صادق تناول بيتزا ليسألها المتابعون «فين الفرح يا منى؟»، ليتهمها البعض وقتها بأنها تفعل ذلك من أجل زيادة عدد متابعي حساباتها على السوشيال ميديا بأي وسيلة، حتى ولو عن طريق بث أخبار كاذبة و«فبركة تريندات».

وقف منى عراقي

وتوقفت «عراقي» عن تقديم البرامج لفترة بعد أزمة وقف برنامجها على قناة النهار، بعد تحقيقات معها من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على خلفية تقديمها حلقات عن الشذوذ واغتصاب الأطفال، وهى الحلقات التي وصفها رواد السوشيال ميديا وقتها بأنها تتضمن «فبركات من أجل الإثارة».

التعليقات