فاتورة طعام بـ4 ملايين جنيه تثير جدلا.. وصاحب المطعم: "ليست باهظة الثمن"

أثار الشيف التركي نصرت غوكشيه الجدل، بعدما نشر صورة لفاتورة لأحد زبائنه في مطعمه فرع "أبو ظبي"، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، الذي يصل عدد متابعيه عليه 49 مليون متابع.
وكانت صورة الفاتورة قيمتها 615 ألف درهم إماراتي، (4 ملايين جنيه مصري)، معلقًا عليها ببعض الكلمات وهي "الجودة ليست باهظة الثمن".

وتسبب ذلك المنشور في صدمة متابعيه، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد سرعة انتشارها، وكانت الفاتوره خاصة بعدد 14 فردا، وتضمن شرائح من اللحم المغطى بورق الذهب، ولحم الضلوع، لحم كارباتشيو، والبطاطس المقلية، وبعض الحلويات مثل الحلقوم والبقلاوة، بالإضافة إلى عدد من زجاجات المشروبات الكحولية، وعصير موهيتو وماء.ولدى غوكشيه ثمانية فروع لمطعمه في تركيا جنباً إلى جنب مع فرع في دبي وآخر في أبوظبي، وسيفتتح عدة فروع أخرى حول العالم.

ويستقبل الشيف بصورة دائمة مشاهير ورؤساء بلاد عدة في مطاعمه حول العالم، من بينهم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، فضلاً عن ممثلين عالميين مثل ليوناردو ديكابريو، وأورهان جينسيبي.

التعليقات