بعد منعه في مصر.. بدء عرض فيلم "أشباح أوروبا" في سينمات الخليج

بدأ عرض فيلم "أشباح أوروبا" في دور العرض السينمائي بدول الخليج، رغم منع عرضه في مصر إثر الخلافات القانونية بين بطلته هيفاء وهبي والمنتج محمد الوزيري والتي أدت لمنع إصدار تراخيص عرضه تجاريا.

واستقبلت دور العرض السينمائي في الإمارات، السعودية، الكويت، سلطنة عمان، البحرين وقطر، فيلم "أشباح أوروبا" إلى جانب فيلمي "واحد تاني" لأحمد حلمي و"زومبي" لعلي ربيع وحمدي المرغني، ليبدأ عرضهم تزامنا مع عيد الفطر، ويلحق بهم الأسبوع المقبل فيلم "العنكبوت" لأحمد السقا.
وخرج فيلم "أشباح أوروبا" من منافسات موسم أفلام عيد الفطر المبارك وذلك قبل ساعات قليلة من بدء عرضه في دور السينما داخل مصر، بعد مخاطبة محامي الفنانة هيفاء وهبي لدور السينما التي ستعرض الفيلم، وتأكيده أن الفيلم لم يحصل على التصاريح اللازمة نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

وقال ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي في تصريحات لبرنامج Et بالعربي : "تواصلت مع محمد الوزيري لحل الأزمة القانونية بينه وبين موكلتي التي لم تحصل على مستحقاتها المالية حتى الآن ، ولكنه لم يقدم حلا قانونيا أو وديا وبالتالي لجأنا لهذه الطريقة".

ووجه محامي هيفاء اتهاماته للوزيري مشيرا إلى أن تكلفة انتاج الفيلم تشوبها عملية "غسيل أموال" حيث قال : "هناك جريمة غسيل أموال وراء عرض الفيلم ومن سيقبل بعرضه سأعتبره مشاركا في هذه الجريمة."

يذكر أن فيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

التعليقات