عااجل .. هل يتدخل محمد صلاح للصلح بين نجم مانشستر يونايتد والطالب المصري ؟!

في واقعة غريبة، استعان لاعب كرة القدم الإنجليزي راشفورد بعدد من المحامين وأقام دعوى قضائية في محكمة أبو حماد بالشرقية ضد طالب مصري يتهمه بالسب والقذف والتي بدورها إحالتها إلى محكمة القاهرة الاقتصادية للاختصاص.

وحددت محكمة المنصورة الاقتصادية جلسة 7 يوليو المقبل لنظر القضية.

وقال المحامي محمد رشوان، إن موقف الطالب المتهم بسب وقذف لاعب كرة القدم الإنجليزي راشفورد، قوي وقد يحصل علي البراءة من أول جلسة، وقد يتم معاقبة الطالب فقط عن إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلقت أسرة طالب الشرقية نصائح بمحاولة الوصول إلى محمد صلاح نجم المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ومطالبته بالتوسط لحل الأزمة.

وتأمل أسرة طالب الشرقية في أن يتوسط محمد صلاح من أجل إقناع لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، بالتنازل عن القضية مقابل اعتذار رسمي من الطالب عن كتاباته المسيئة.

محامي الشاب يروي تفاصيل القضية
الواقعة تعود إلى شهر مارس من العام الماضي حينما رفع عشرة محامين مصريين موكلين عن النجم العالمى ماركوس راشفورد دعوى قضائية في محكمة جنح أبو حماد ضد شاب مقيم إحدى قرى مركز أبو حماد محافظة الشرقية يتهمه فيه بتوجيه له عبارات مسيئة حملت طابع العنصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لمهاجم مانشستر يونايتد عبر منشور خاص باللاعب إلا أنه تم رفضها من المحكمة لعدم الاختصاص وتم إحالتها لمحكمة المنصورة الاقتصادية.

“فيتو” بدورها تواصلت مع "السيد سلامة" محامي الطالب والذي يقيم بمركز أبو حماد ليروي تفاصيل القضية قائلًا: في شهر مارس من العام الماضي فوجئت بأسرة شاب تطرق باب مكتبي وتؤكد أن نجلهم مرفوع ضده قضية من نجم كرة قدم عالمي يدعى "ماركوس راشفورد" ويلعب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي".

وأضاف: في البداية لم أصدق الأمر وكنت أعتبره مجرد مزاح وبعد تقديمهم مستندات القضية تأكدت تماما من صدق الواقعة ونظرت لهم مندهشا ثم قلت لهم بالنص: "أنا والله مستغرب الموضوع.. إزاى نجم عالمى بحجم راشفورد يقاضي شابا ريفيا بسبب شوية كلام على بوست في الفيس.. إن شاء الله هندرس القضية ونخرج منها بسلام".

أغرب قضية
وتابع: الأغرب أنه عند نظر أولى جلسات القضية في محكمة المنصورة الاقتصادية بمحافظة الدقهلية فوجئت بنحو 10 محامين مصريين عن اللاعب يصلون المحكمة لحضور الجلسة لكى يترافعوا ضد الشاب لدرجة أن المحكمة كانت متعجبة جدا من القضية، والجلسة استغرقت فترة طويلة بسبب المرافعة إلى أن تم تأجيلها ليوم 7 يوليو المقبل".

وأشار إلى أن هيئة الدفاع عن النجم العالمى طلبت خلال الجلسة تعويضًا مؤقتًا قدره 15 ألف جنيه وبعد ذلك سيطلب التعويض الذي يريده قائلًا: "إن شاء الله هنقدم أدلة موكلي ضد هذه الادعاءات والبراءة هتكون من نصيبنا".

التعليقات