عااجل .. عاصفة احتجاج من الاهلي ضد حكم مباراة الاهلي مع الرجاء المغربي

قال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، إن مباراة الأهلي والرجاء التي أقيمت أمس، في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا شهدت عبثاً تحكيمياً.

أكد عامر عبر تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم السبت بشأن أحداث مباراة الأهلي والرجاء قائلاً: "متي ينتهي العبث التحكيمي الأفريقي، مباراة الرجاء والأهلي أمس في الدار البيضاء شهدت مهازل تحكيمية ضد الأهلي..".

ونجح النادى الأهلي فى حسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل مع الرجاء بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
يصطدم الأهلي مع وفاق سطيف في دور قبل النهائي من لدوري الأبطال، بعدما حسم الفريق الجزائري التأهل للدور ذاته علي حساب الترجي بهدف دون رد.

وطالب الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى بإغلاق ملف البطولة الأفريقية بعد انتهاء مباراة الرجاء على أن يبدأ الجميع في الفريق الاستعداد لبطولة الدوري الممتاز التي سيخوض فيها مباراتين مُتتاليتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا يومي 27 و30 أبريل الجاري وهما المباراتين اللتين يتطلع خلالهما المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات عقب الخسارة من المصري والتي كانت آخر مباراة للأحمر في الدوري قبل مواجهة الرجاء المغربي ذهاباً وإياباً في ربع نهائي البطولة الأفريقية.

التعليقات