المحلل الشرعي طلع مزيف !

«تزوجت 33 مرة».. بتلك الكلمات أثار محمد الملاح المحلل الشرعي، ضجة واسعة للغاية في جميع أنحاء مصر، فالتصريح الذي قاله، جذب جميع الأنظار إليه وعن هويته ولماذا يفعل ذلك، أسئلة كثيرة صاحبتها العديد من الاتهامات واجهها الرجل، الذي أصبح أشهر شخص على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكتشف الجميع بعد ذلك أن ما فعله كان بغرض الشهرة وليس حقيقيًا مثلما ذكر وأوهم الجميع.

محمد ملاح المحلل الشرعي، ذكر عباراته المثيرة للجدل، لأول مرة في بداية شهر أكتوبر الجاري، خلال تصريحات تليفزيونية، مبررًا أن ما يفعله هو بهدف لم شمل الأسر بعد «الطلقة الأخيرة» وإتاحة الفرصة للأزواج بالعودة مجددًا إلى بعضهم، دون أي مقابل.

رويدًا رويدًا، كُشفت حقيقة محمد الملاح المحلل الشرعي وأن كل ما ذكره كذب، وأنه أراد أن يحصل على الشهرة فقط، مما جعله يواجه عاصفة عنيفة للغاية من الانتقادات الحادة، إذ أوضح في تصريحات تليفزيونية أمس، أنه ليس محللً ولا علاقة له بالأمر من قريب أو بعيد، وأنه كل ما ذكره في تصريحاته السابقة ليس صحيحًا.

وحكى محمد الملاح المحلل الشرعي، أنه نادم بشدة على فعله: «أنا ندمان ندم كبير، علشان الضجة اللي حصلت وعلشان اللي حصل ليا، أنا خلاص بمشي في الشارع، مش عايز حد يشوفني».

وكشف أنه مجرد موديل إعلانات، وخائف من الأمر: «في ناس وعدوني إني هاخد 150 ألف جنيه مقابل إني أقول الكلام اللي قولته، وإني هكون نجم لامع، أنا أصلا مش متجوز ولا اتجوزت قبل كده، ورفعت دعوى قضائية من خلال المحامي بتاعي ضد اللي وعدوني بالمبلغ وخلوني وصلت لكده».

وتابع أنه أثناء ذهابه إلى القناة الفضائية أمس، تعرض إلى التهديد تليفونيًا من مجهول: «جالي تليفون من حد مجهول، وقالي متوقش حاجة ومتروحش اللقاء ومتصورش مع حد، وبعد كده كلمت الرقم لقيته مش موجود في الخدمة، وفضلت قاعد خاسف ساعة إلا ربع بلف حوالين نفسي مش عارف أروح فين ولا أعمل إيه».

التعليقات