فنانة مشهورة تتعرض للتحرش.. "كاميرات المراقبة تكشف هوية المتحرش"

تعرضت الفنانة التشكيلية نادين شرارة، وهي يوتيوبر شهيرة، إلى محاولة تحرش، أثناء سيرها في محيط منطقة القصر العيني، ووثقت كاميرات المراقبة المثبتة، محاولة التحرش بها.

أظهرت كاميرات المراقبة، المتهم وهو يستقل دراجة نارية، ويسير خلف اليوتيوبر نادين شرارة، قبل أن يعتدي عليها، ويفر هاربا، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه، بعد رصد الفيديو وتحديد هويته.

تمكنت أجهزة الأمن، من تحديد هوية المتحرش باليوتيوبر نادين شرارة، وتبين أنه شاب من محافظة القليوبية، وكان يسير بدراجته النارية في منطقة وسط البلد بمحافظة القاهرة، وعندما شاهد نادين شرارة تحرش بها لفظيا، وفر هاربا بدراجته، عندما حاولت الإمساك به.

واعترف المتهم بالتحرش، بتفاصيل جريمته، في محضر الشرطة، بعد مواجهته بفيديو الاتهام، قائلا: «كنت خارج فسحه وكنت بهزر»، مشيرا إلى أنه لم يتعمد التحرش باليوتيوبر نادين شرارة، لأنه لا يعرفها، لافتا إلى أنه وجه إليها تلك الكلمات، بدافع المداعبة والمزاح فقط.

يشار إلى أن إلقاء القبض على المتهم بالتحرش بـ نادين شرارة، تم بعد ساعات من الحادث، وأحيل إلى النيابة العامة، التي قررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد قيام شخص يستقل دراجة بخارية، بالاقتراب من اليوتيوبر نادين شرارة، ويتحرش بها لفظيا.

وتحركت قوات الأمن، بعد انتشار مقطع فيديو، الذى كشف عن تعرض اليوتيوبر للتحرش، وبدأت على الفور في إجراء التحريات، وتمكنت سريعا من تحديد هوية المتهم بالتحرش، وألقت القبض عليه.

روت الضحية اليوتيوبر نادين شرارة، أمام النيابة العامة، تفاصيل محاولة التحرش بها، أثناء سيرها في شارع قصر العيني بوسط البلد، مؤكدة أن الشاب الذى حاول التحرش بها، كان يستقل دراجة بخاية، لكنه بعد الاعتداء عليها، تمكن من الهرب.

التعليقات