فاطمة سعيد تغني وتخطف القلوب في ليلة تاريخية بنادي الجزيرة


ليلة تاريخية عاشها نادي الجزيرة وعشاق الموسيقى مع السوبرانو المصرية العالمية فاطمة سعيد وأوركسترا المايسترو نادر العباسي بمناسبة الاحتفال بتجديد ملعب التنس الرئيسي الشاهد على أهم البطولات والمناسبات طوال تاريخه العريق .
وغنت فاطمة سعيد وسط المئات من أعضاء النادي  والضيوف وكبار الشخصيات الذين امتلأت بهم مدرجات الملعب مجموعة من الاعمال لكبار الفنانين العالميين ، كما غنت للموسيقار محمد عبد الوهاب نشيد القسم " أقسمت باسمك يابلادي فاشهدي .." فهزت مشاعر الجمهور الذي تفاعل معها وصفق لها بحرارة .
وغنت السوبرانو العالمية  أيضا من البومها " النور " الحاصل على جائزة افضل البوم لهذا العام أغنية فيروز " اعطني الناي " بأداء ساحر خطف القلوب  .
وفاجأت فاطمة سعيد الجمهور والمايسترو نادر العباسي بأن رقصت معه على انغام الفالس ثم قامت بنفسها بقيادة الاوركسترا وتابع حركات يديها نادر العباسي باعجاب شديد ، وكانت هذه المفاجاة اجمل ختام غير اعتيادي من السوبرانو المصرية للحفل الذي اعربت خلاله عن سعادتها بالعودة والغناء في النادي الذي شهد طفولتها بمصاحبة والدها النائب ورئيس لجنة العلاقات الخارجية  بالبرلمان السابق الدكتور أحمد سعيد بطل مصر وافريقيا في السباحة الذي مثل مصر في الاوليمبياد والبطولات الدولية .
ومما يذكر ان رجل الاعمال المهندس نجيب ساويرس وهو احد ابناء نادي الجزيرة تحمل تكاليف  تجديد ملعب التنس الرئيسي بنادي الجزيرة على نفقته بالكامل وقدرت التكلفة بنحو ٣٠ مليون جنيه .
وجاء الاحتفال عشية انتخابات النادي التي يتنافس عليها المهندس عمرو جزارين الرئيس الحالي للنادي وقائمته في مواجهة قائمة شريف سيف النصر .

التعليقات