فنان شهير يعلن اعتزاله :الفن أصبح مثل فيروس كورونا

أعلن الفنان مجدي صبحي اعتزاله الفن نهائيا بعد مسيرة استمرت 40 عاما.
وكتب صبحي عبر حسابه على Facebook معلنا الخبر ومؤكدا أن الوضع الحالي لا يشبهه.
نرشح لك: خاصة للفتيات وتصل مصاريفها إلى 158 ألف جنيه في التيرم الواحد 7 معلومات عن المدرسة التي حاولت طرد ابنة عمرو دياب

وكتب: "أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررتاعتزال الفن نهائيابعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيه أعمال محترمه سيتذكرها تاريخ الفنالمحترم وكان آخرها .مسرحيةسيرة حب صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا همه شبهي ولا أنا شبهم".
وتابع: "أقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شله من مخرجين أو منتجين ولا استطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا استطيع أن أقدم فنرخيص والحقائق أمامي السينما ماتت، الدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منهاالمسرح بيطلع آخر نفس وبالعافية".
واختتم كلامه: "في النهاية اتقدم بخالص الشكر والعرفان للأساتذة المخرجين والممثلين الكباروأساتذتي بلمعهد العالي للفنون المسرحية الذين وقفوا بجانبي على مدار40 عاما فن محترمملحوظة لقد أبلغت صديقي ونقيب المهن التمثيلية د أشرف زكي بقرار اعتزالي ولا رجعه نهائيا الفن حاليا أصبح مثل فيرس كورونا وسوف اعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم.استودعكم اللهاللهم أحسن خاتمتي بالتقرب إليك أكثر".

يشار إلى أن آخر أعمال مجدي صبحي مسرحية "سيرة حب" إنتاج عام 2019، بطولة إيهاب فهمي وسمية درويش وشريف عواد، من تأليف أيمن الحكيم وإخراج محمد أحمد عبادة.

 

 

التعليقات