الملف الشائك بين موسيماني والتخطيط في الأهلي .. الحسم يوم 9 أبريل

تنوي إدارة الأهلي، بعقد جلسة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب انتهاء دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لمناقشة عدد الملفات أبرزها الصفقات المطلوبة، وملف المعارين.

ويتبقى للأهلي مباراتين بدور المجموعات أمام كلا من المريخ السوداني وسيمبا التنزاني، في الجولتين الخامسة والسادسة.

َويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف سيمبا التنزاني المتصدر بـ 10 نقاط.

وعلمت الحكاية أن لجنة التخطيط بالأهلي، استقرت على مقترحاتها بشأن اللاعبين المعارين المقرر عودتهم خلال الموسم الجديد.

الأهلي يمتلك عدد كبير من المعارين، أبرزهم عمار حمدي، وأحمد ياسر ريان، احمد عبدالقادر، عمرو جمال، وعربي بدري، محمد عبدالمنعم وغيرهم.

وقال مصدر في تصريحات خاصة، أن التخطيط أوصت بعودة الثنائي عمار حمدي وأحمد ياسر ريان في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بسبب حاجة الفريق للثنائي.

ويقدم الثنائي بصفة خاصة، مردود مميز مع انديتهم، حيث يلعب عمار حمدي مع الاتحاد السكندري، فيما أعار الأهلي احمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا.

وعن عودة احمد عبدالقادر، ذكر المصدر، أنه ورغم تألق اللاعب الشاب، إلا أن التخطيط تفضل استمراره في الإعارة لكسب مزيد من الخبرات.

وأوضح المصدر، أن بعودة عمار حمدي، مع تواجد محمد مجدي أفشة وناصر ماهر، يقلل من فرص مشاركة صاحب الـ21 عاما، وبالتالي بقائه معارا القرار الأفضل.

وأتم المصدر، أن الجلسة مع موسيماني عقب دور المجموعات الذي ينتهي يوم 9 أبريل بمواجهة سيمبا ستحسم الكثير من الأشياء ابرزها أيضا اللاعبين الراحلين عن الفريق.

التعليقات