تفاصيل تجدد إصابة على معلول.. وفرص لحاقه بمباراة فيتا كلوب

قال مصدر بالجهاز الفني للأهلي، إن المحترف التونسي بصفوفهم، علي معلول، سيخضع لاختبار طبي على هامش مران يوم غد السبت لتحديد موقفه من الانضمام للبعثة التي ستُغادر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب، بعد تجدد إصابته

وأشار المصدر ذاته، اليوم الجمعة، إلى إنه حال تجاوز معلول الاختبار الطبي سيُشارك في التدريبات الجماعية، لافتاً إلى أن تواجده بصفوف البعثة سيكون محل شك؛ خاصة كونه عائدًا من إصابة قوية.

وأتم المصدر تصريحاته بلفت النظر إلى أن فرص اللاعب التونسي في اللحاق بمباراة فيتا كلوب ضئيلة.

وأوضح، أن اللاعب خضع لأشعة مساء الخميس بعد أن شعر بألم من جديد في مكان الإصابة التي كان قد تعرض لها من قبل.

المصدر ذاته أضاف أن ذلك دفع الجهاز الطبي من أجل إخضاع اللاعب لأشعة جديدة قبل الإقدام على خطوة الدفع به في تدريبات الفريق الجماعية.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أعلن عن عودة اللاعب للتدريبات الجماعية يوم السبت تحضيرًا لقادم المباريات.

وقال المصدر ليلا كورة: "الإصابة تجددت بمزق 3 مللي، وعليه فإن اللاعب سيعود من جديد للبرنامج تأهيلي يستمر لمدة 3 اسابيع مقبلة على أن يخضع لأشعة جديدة لتحديد موقفه من التدريبات الجماعية."

وكان معلول قد أُصيب خلال مباراة الأهلي ونظيره بايرن ميونخ ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية؛ إذ تعرض لمزق في العضلة الخلفية بدرجة 5 مللي.

ومن المقرر أن تُغادر بعثة الأهلي إلى الكونغو بعد ظهر يوم غد؛ استعداداً لمواجهة فيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

التعليقات