هاني شاكر يغادر المستشفى بعد قضاء ليلتين بالعناية المركزة

وصل الفنان  هاني شاكر إلى منزله بالقاهرة، بعد تماثله للشفاء من وعكة صحية تعرض لها، ونقل على أثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى لمدة يومين بسبب اضطرابات في القلب.
علمت «الوطن»، أن شاكر غادر المستشفى بعد أن سمح فريقه الطبي بمواصلة العلاج في منزله مع الراحة وعدم الإجهاد.

وتعرض الفنان هاني شاكر، لأزمة صحية مفاجئة، يوم الخميس الماضي، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، وذلك بعد شعوره بعدم انتظام في ضربات القلب، وكان من المقرر أن يحيي حفلاً غنائيًا، في دار الأوبرا المصرية في اليوم نفسه، إلا أن أزمته الصحية المفاجئة دفعته للاعتذار عنها.
وبعث شاكر برسالة اعتذار مصورة إلى إدارة الأوبرا المصرية، قال فيها: «باعتذر عن حفلتي النهارده في الأوبرا، كان نفسي أشوفكم وتستمتعوا بالأغاني، بس ضربات قلبي مش متظبطة، وبعمل دلوقتي تحاليل وفحوصات، والدكتور قال لي إني لازم أفضل 48 ساعة في العناية المركزة، وكان نفسي أبقى معاكم، وإن شاء الله نعوضها في حفلة جاية».
وقال مصدر طبي من الفريق المعالج للفنان هاني شاكر، بالمستشفى، إن حالته مستقرة وجيدة، ونُقل إلى العناية المركزة للاطمئنان عليه فقط، ولكنه قادر على الحركة وحالته جيدة، ولا يوجد قلق عليه، ومن الممكن أن يخرج من المستشفى، بعد ظهور نتيجة التحاليل الطبية الخاصة به والاطمئنان عليه.
وأضاف الطبيب أن هاني شاكر يحتاج للراحة، بخاصة أنه أجهد نفسه الفترة الماضية بالعديد من رحلات السفر، بالإضافة إلى تسجيل الأغاني والبروفات.

التعليقات