عبد المنصف : صفقة الأهلي القادمة هي حارس بيراميدز.. وعبدالله السعيد في الزمالك

تحدث محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة عن حقيقة مفاوضات الأهلي معه، والعروض المقدمة لـ محمود جنش من أجل الرحيل عن الزمالك، واقتراب عبد الله السعيد من الانضمام للقلعة البيضاء في الموسم المُقبل.

وقال محمد عبد المنصف خلال مداخلة ببرنامج "اللعبة الحلوة" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "النادي الأهلي لم يتفاوض معي من أجل انضمامي، وما أعلمه أن مسؤولي القلعة الحمراء اقتربوا من ضم المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، وسيتم الإعلان خلال أيام قليلة".

وتابع: "علمت أيضًا أن محمود جنش حارس مرمى الزمالك لديه عرضين من الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، وأتمنى أن يستمر مع الفارس الأبيض".

وأضاف: "لم أوقع لنادي فاركو، هناك مفاوضات مع أكثر من ناد ولكن حتى الآن لم أستقر على خطوتي المُقبلة، في الفترة الماضية كنت أفضل العمل بالقاهرة لأكون قريبًا من أسرتي، ولكن في القادم قد أتنازل عن هذا الأمر في مُقابل أن ألعب للموسم الـ26 على التوالي في بطولة الدوري، وأصبح أكثر لاعب في العالم يصل إلى هذا الرقم".

وواصل: "أريد أيضًا أن أكسر رقم عصام الحضري، الأخير خاض 451 مباراة في الدوري، وأنا يتبقى لي 11 مباراة فقط لأعادل رقمه، حيث إنني لعبت 440 مباراة حتى الآن".

وأردف: "لدي معلومة وليس توقع عن اقتراب عبد الله السعيد من اللعب في نادي الزمالك الموسم المُقبل، وسيكون إضافة كبيرة بكل تأكيد".

وبسؤاله عن استبعاده من قائمة منتخب مصر: "لم يتم ضمي في عز تألقي، هل سيتم ضمي حاليًا؟!، ولكن سأقاتل حتى لو بلغ عمري 50 عامًا من أجل العودة للمنتخب، استبعادي ليس بسبب (تلكيكة) السن، لأننا رأينا عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي ضمن القائمة، الأمور أصبحت واضحة".

التعليقات