قائمة الراحلين عن الأهلي.. موسيماني يقرر الاستغناء عن 7 لاعبين

خرج أكثر من لاعب من حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني، ليتأكد وجودهم ضمن قائمة الراحلين عن الأهلي، وأول هؤلاء اللاعبين ناصر ماهر، حيث خرج اللاعب من حسابات المدير الفني في الفترة الماضية بشكل نهائي، وتم استبعاده من قائمة المباريات.

ثاني اللاعبين ضمن قائمة الراحلين عن الأهلي هو أحمد رمضان «بيكهام»، والذي خرج هو الأخر من حسابات موسيماني، وبات بعيدًا عن حساباته بشكل نهائي وخرج من قائمة المباريات في الفترة الماضية.

ثالث اللاعبين الراحلين عن الأهلي هو النيجيري جونيور أجايي، حيث لم يظهر الأخير بمستواه المعروف في الموسم الحالي، ولم يعتمد عليه بيتسو موسيماني في العديد من المباريات، كما أن إنهاء الإدارة الحمراء الاتفاق مع الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، يقربان اللاعب النيجيري من مغادرة القلعة الحمراء.

الراحلون عن الأهلي.. مروان وبواليا في دائرة الخطر
كما يعتبر مروان محسن، مهددا بالانضمام إلى الراحلين عن الأهلي، بعدما غاب عن أغلب المباريات في الموسم الحالي، بسبب الإصابات التي ضربته من جهة، وسوء الحظ وعدم تسجيله للأهداف من جهة أخرى، حيث أصبح المهاجم الدولي في المرتبة الأخيرة ضمن حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في الخط الهجومي.

كذلك يعتبر والتر بواليا مهاجم الفريق المنضم للقلعة الحمراء من فريق الجونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية؛ من أبرز الراحلين عن الأهلي، حيث لم ينجح في إثبات نفسه مع المارد الأحمر، وطلب بيتسو موسيماني من إدارة الأهلي رحيله خلال فترة الاتتقالات الصيفية.

ويدخل كريم وليد الشهر بـ«نيدفيد»، ضمن المهددين بالرحيل عن الأهلي، وبات على أبواب الرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب إصاباته المتكررة على مستوى الركبة في الفترة الماضية، والتي أبعدته عن الملاعب فترة ليست قصيرة، وبات خارج الحسابات بنسبة كبيرة.

سابع اللاعبين المهددين بالرحيل عن الأهلي هو سعد سمير مدافع الفريق وأحد قادة الفريق الأحمر، حيث أصبح ضمن المرشحين لمغادرة القلعة الحمراء، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق خلال الموسم الحالي، ووجود أكثر من لاعب في مركزه يظهرون بشكل جيد للغاية.

التعليقات