ابو تريكة يظهر على القناة القطرية .. "هل يعاند المصريين؟"

ظهر محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر والأهلي السابق، عبر شاشة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، اليوم الخميس، لينهي بذلك الشائعات التي خرجت خلال الأيام الماضية، حول استقالته من الشبكة القطرية على خلفية قرار قطع العلاقات الدبلوماسية بين مصر والسعودية والإمارات وعدد من الدول العربية مع دولة قطر.
 
وظهر أبوتريكة في الاستوديو التحليلي لشبكة قنوات بي إن سبورت، لتحليل مباراة السعودية وإستراليا في تصفيات كأس العالم والتي أقيمت ظهر الخميس، ليدحض بذلك الشائعات حول رحيله من القناة القطرية.
 
وتأكد استمرار العاملين المصريين في القناة القطرية، عدا أحمد حسام "ميدو" الذي تقدم باعتذاره عن إستكمال مشواره في التحليل الفني للمباريات عبر "بي إن سبورت".
 
ويتواجد أبوتريكة في قطر منذ فترة طويلة، خصوصًا بعد وضعه على قوائم الإرهاب في مصر، ورفض عائلته لعودته الآن إلى البلاد، خوفًا من إمكانية القبض عليه، والدخول في دوامة قضائية جديدة، بعدما نشرت الجريدة الرسمية خبر وجوده رسميًا ضمن القوائم الإرهابية.
 
وكانت مصر أعلنت قطع العلاقات مع قطر، بسبب ممارساتها في دعم التنظيمات الإرهابية، وتعزيزها بذور الفتنة والانقسام داخل المجتمعات العربية، وذلك بحسب البيان الذي صدر عن الخارجية المصرية.
 
التعليقات