أول تعليق من إيمان العاصي على صورتها مع صالح جمعة

تدال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع لاعب النادي الأهلى والممثلة الشابة إيمان العاصي، وقوبل اللاعب بسببها بهجوم شديد مطالين لجنة الكرة بالنادي الأهلي بتوقيع عقوبة رداعة ضده  بسبب سهره لوقت متأخر من الليل، وتواجده فى إحدى الحفلات، مخالفاً تعليمات الجهاز الفنى.

ومن جانبها ردت الفنانة إيمان العاصى على هذه الصورة وأبدت اندهاشها من التعليقات التى صاحبت الصورة التى جمعتها مع صالح جمعة ومجموعة من أصدقائها.

وقالت العاصى، فى تصريح لها، لماذا الاندهاش والاستغراب من تلك الصورة؟ وهل بها ما يؤدى لكل هذه التعليقات؟ وهل صالح جمعة لاعب مشبوه، كى أتجنب التقاط صورا تذكارية معه، فى مناسبة اجتماعية؟!

وأضافت إيمان، أنها لم تكن تعرف صالح جمعة من قبل، وأنها علمت من أصدقائها أنه لاعب كرة قدم فى النادى الأهلى، وحضر كباقى المدعوين لحفل عيد ميلاد خطيب إحدى صديقاتها، وأنها التقطت العديد من الصور مع عدد من المدعوين للحفل، وكان من بينهم لاعب الأهلى. وتساءلت العاصى: ألا يحضر كل نجوم العالم أعياد ميلاد، ومناسبات اجتماعية، حتى يحرم لاعب الأهلى، أو أى نادٍ آخر من ممارسة حياته الطبيعية، خصوصاً أن الصورة عادية جداً ولا تتعدى كونها تجمع مجموعة من المدعوين لحفل عيد ميلاد؟.

 وشددت على أن كل نجوم العالم فى كافة المجالات يحضرون هذه المناسبات، ويلتقطون هذه اللقطات، والتى تكون بمثابة ذكرى، لتلك المناسبات الجماعية.

التعليقات