إدوارد يكشف تفاصيل اصابته بسبب سمكري البني آدمين

ظهر الفنان إدوارد مع سمكري البني أدمين في أحد الفيديوهات وهو يؤدي جلسة علاج طبيعي.

وذكر إدوارد أنه بعد الجلسة شعرت بألم في الرقبة مما اضطره للذهاب لدكتور علاج طبيعي وظل يعالج من هذا الألم لمدة عام، ولم يكرر  تلك التجربة مرة أخرى مع سمكري البني أدمين.

من ناحية أخرى أنكر يوسف خيري المعروف إعلاميًا باسم "سمكري البني أدمين" أمام جهات التحقيق التهم الموجه له، وكشف أنه حاصل علي شهادات من أمريكا في العلاج الطبيعي، وأن مركز المساج والتدليك الخاص به مرخص.

تباشر النيابة العامة التحقيق مع يوسف خيري صاحب مركز علاج طبيعي بمدينة نصر "سمكري البني آدمين" مع استمرار حبسه لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات.

وأمرت النيابة بعرض الأوراق والشهادات المقدمة من المتهم على الخبراء المختصين لفحصها بعدما وجهت النيابة العامة  اتهاما لصاحب المركز بالتزوير وانتحال صفة أخصائي علاج طبيعي.

نسبت النيابة إلى المتهم اتهامات باستبدال المهنة في بطاقة الرقم القومي من خريج تربية رياضية إلى طبيب علاج طبيعي، وتزوير شهادة التخرج الخاصة به، حيث أكد أنه خريج جامعة "كامبردج" بإنجلتر.

من جانبهم أغلقت أجهزة الأمن بالقاهرة ومباحث الأموال العامة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة بالأمس مقر المركز المملوك لـ"سمكرى البنى آدمين" فى مدينة نصر؛ حرصا وحفاظا على صحة المواطنين، وطالبت بالتأكد من هويته ومن ترخيص المكان وترخيص مزاولة المهنة، ووجهت نقابة العلاج الطبيعي اتهاما لصاحب المركز بالتزوير وانتحال صفة أخصائي علاج طبيعي.

وقال خيري عبدالرحيم، والد يوسف "سمكري البني آدمين" أن نجله حاصل على 3 شهادات، هي شهادة بكالوريوس محاسبة، وشهادة مهن رياضية، وشهادة ثالثة من أمريكا وهى غير معتمدة في مصر، وردًا على تصريح المطربة ساندي بشأن أن نجله تسبب لها في إصابة خطيرة، قال: "كان يمكنها أن تحرر محضرا في حينه" معتبرا أن هناك خلاف شخصي بينهما.

وفجرت الأزمة المطربة ساندي بعد اتهامها لصاحب مركز علاج طبيعي بأنه كان من الممكن أن يتسبب لها في شلل، وأضافت: "لما رحت ليه إديته الأشعة وقال لي مش مهمة وما تقلقيش أنا هظبط كل حاجة.. ولما تعبت وعملت أشعة عند الدكتور قال لي أنتِ عملتِ حادثة ولا إيه؟ النخاع الشوكي كان هيسبب لك شلل رباعي"، وأكدت أنها تعرضت للإصابة من «سمكري البني آدمين» منذ عامين وما زالت تعاني حتى الوقت الحالي وهذا لأن الدم لا يصل إلى المخ بشكل طبيعي بسبب مشكلات الغضروف فتسبب لي في عاهة مستديمة، مؤكدة أنه ليس له أي علاقة بالطب ولكنه خريج سياحة.

التعليقات