غضب عارم في الأردن بسبب حفلة تامر حسني

أشعل حفل المطرب تامر حسني الغضب والانفعال في الأوساط الأردنية نتيجة عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد فيروس "كورونا".

وقالت "صحيفة الغد" الأردنية، إن "مشاهد عدم الالتزام والتزاحم الكبير في الحفل الذي أقيم في عمان أثار حفيظة الأردنيين، واستنكروا المشاهد التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لم تراعي أدنى أشكال الوقاية واتباع البروتوكول الصحي.

من جهته، نشر تامر حسني صور له من الحفل، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، قائلا: "كل الحب والشرف لجمهور الأردن العظيم، شكرا لمحبتكم الكبيرة، شكرا لحسن ورقي استقبالكم ليّ، فعلا من أجمل حفلات حياتي.. ألف ألف شكر".

وجاء حفل تامر حسني عقب انتهاء فعاليات مهرجان جرش، والذي يواجه اتهامات بالتسبب في رفع أعداد الإصابات في البلاد نتيجة كثافة الحضور الجماهيري.

وفي لفتة إنسانية، استدعى تامر حسني على المسرح خلال الحقل الفتى صالح الذي لقب إعلاميا بـ"فتى الزرقاء"، ووثقت بعض مقاطع الفيديو، التي تداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة تامر حسني للفتى صالح بأن يكون بطلا ويتحدى الظروف، قبل دعوة الجمهور للتصفيق له.

وكان الفتى صالح، تعرض لبتر كفي يديه الاثنتين، عقب الاعتداء عليه من قبل عصابة من المجرمين، انتهى بهم الأمر بالحكم بالإعدام من قبل القضاء الأردني، كما أصدرت أحكاما بالسجن على آخرين وتبرئة عدد آخر.

التعليقات