مفاجأة.. البليلة تقي من الكورونا.. تعرف على الأسباب؟

أثبتت بعض الدراسات التي اجريت حول فيروس كورنا، أن هناك بعض الأطعمة التي تقوي المناعة لمواجهة هذا الفيروس نتيجة لمكوناتها، وفي مفاجأة غير متوقعة، جاءت البليلة من تلك الأطعمة حيث تساهم في تقوية المناعة وتعزيز قوة خلايا الدم البيضاء، مما يساعد على الحماية من الإصابة بـ بفيروس كورونا القاتل.

ووفقًا لموقع "world today news"، قال أن البليلة تحتوي على العديد من المواد الغذائية التي تعمل على زيادة التركيز لاحتوائها على الحليب والزبيب كما تساعد في بناء العضلات نتيجة للبروتينات الموجودة في القمح في الحفاظ على الوزن وتقوية العظام والعضلات.

ونصح الموقع، بتناول البليلة في وجبة الإفطار، لأنها ايضا تقي من مرض القلب وحمايته لأنها تمنع ارتفاع ضغط الدم، والوقاية من السرطان وخاصة سرطان القولون وتعد ملين قوي وفعال للجسم، فتناولها يساهم بشكل كبير في تحريك المعدة والحد من الإصابة بالإمساك.

وأضاف أنه في حالة عدم إضافة السكر لها فهي تعد طعام مثالي لتنظيم نسبة السكر في الدم، كما تساعد على التخلص من الوزن الزائد وتعمل على تطهير الجسم من السموم المتراكمة داخله، لأنها تحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية كالحديد والزنك والفسفور.
 

التعليقات