طبيب كفر الشيخ يكشف اللحظات الصعبة قبل فقدان بصره بسبب حالات كورونا

كشف الدكتور محمود سامي قنيبر، طبيب الحميات، اليوم الخميس، عن أسباب فقدانه بصره أثناء العمل خلال علاجه مرضى فيروس كورونا المستجد، داخل مستشفى بلطيم للعزل الطبي.

"أنا وزملائي تعرضنا في مستشفى العزل بمدينة بلطيم، لضغوط رهيبة في العمل، والأمر كان مجهدًا ومرهقًا للغاية، ولي بصفة خاصة بجانب رؤيتي لتلك الحالات الصعبة شعرت بصداع شديد، وتطور الأمر لفقد الوعي بشكل كامل، وفقدان البصر فيما بعد".. هكذا بدأ الطبيب الحالة التي مر بها، متحدثًا قبل نقله للعلاج في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وأكد الطبيب أن تواصل مكتب رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي معه أسعده جيدًا، موضحًا أن ما أسعده أكثر "التفاف الجميع حوله، سواء من يعرفونه أو غيرهم ووجود العديد من أبناء المحافظة دعوا وتمنوا له الشفاء".

وأوضح أن وجهته الحالية ليتلقى العلاج، سوف تكون في المركز الطبي العالمي بالقاهرة، بعد طلبه ذلك من مكتب رئيس الوزراء من أجل عرضه على أساتذة كبار متخصصين في مجال العيون.

وقال: "مكتب رئيس الوزراء اتصل بي قائلين أنت ابن من أبناء المنظومة الصحية وهناك اهتمامًا كبيرًا بحالتك الصحية، من جميع المسئولين على رأسهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بجانب تواصل مسئولي نقابة الأطباء معي، ومع أشقائي بشكل مستمر للاطمئنان على حالتي الصحية، وأتمنى انتهاء رحلة علاجي بعودتي للحركة ورد بصري.

وقبل مغادرة الطبيب مستشفى كفر الشيخ العام، زارته الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، وذلك قبل سفره إلى طنطا في سيارة الإسعاف مجهزة لإجراء بعض الفحوصات الطبية على العين.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الرؤوف إبراهيم حمد مدير المكتب الفني والدكتور لطفي عبد السميع، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، والدكتور محمد كمال سلامة، أستاذ أمراض القلب بكلية الطب، والدكتور أحمد فتح الله، مدير إدارة التدريب.

التعليقات