ياسمين الخطيب تكذب تامر أمين وتكشف سر علاقتهم " محدش بياخدني معاه "


ردت  الفنانة والاعلامية ياسمين الخطيب على كلام الاعلامي  تامر امين في برنامج شيخ الحارة الي تناول فيه علاقتهما وكيف تعرف عليها وقالت في تغريدة لها "

يبدو أن ذاكرة الزميل تامر أمين أصبحت ضعيفة جداً..

عام ٢٠١٤ لم نلتق في مكان عام فـ (عجبه شكلي)، وقرر أن نقدم معاً فقرة أسبوعية من برنامجه "م الآخر" المعروض على شاشة روتانا، كما ذكر بحلقته اليوم من برنامج #شيخ_الحارة!

لم نلتقي في مكان عام أساساً! بل رشحني فريق إعداد البرنامج، والذي رشحني تحديداً أ. عمرو الديب. وجاء الترشيح إعجاباً بما أسطره من مقالات على صفحات الرأي بجريدة الوطن وقتذاك.. (يعني عشان دماغي حلوة، مش عشان شكلي حلو)! والفقرة كانت بعنوان "هو وهي" مش "آدم وحواء".

أما عن قناة النهار، فقد تلقيت عرضاً من إدارة القناة للعمل بها في سبتمبر ٢٠١٨، أي قبل التحاق تامر أمين للعمل بالقناة ذاتها.
ولم أكن (قاعدة في البيت) كما ذكر! كنت أمارس عملي ككاتبة بعدة مواقع صحفية، وينشر لي أسبوعياً حوالي مقالين بالشأنين العام والتشكيلي، بالإضافة لعملي كفنانة تشكيلية، وانشغالي بإتمام مجموعتي القصصية الأولى.

ختاماً.. أدين بالفضل لتامر أمين، لدعمه ومساندته في تجربتي مع روتانا، بس أنا ماحدش (بياخدني معاه).. وإللي أنا عايزاه أعرف آخده.

التعليقات