بيومي فؤاد يعتذر للجمهور عن "رجالة البيت":" دمنا تقيل..لكل جواد كبوة"

رد الفنان بيومي فؤاد على سؤال حول عدم حصول مسلسل "رجالة البيت"، على إشادات من الجمهور، قائلًا أن المسلسل لم يكن بقدر توقعات الجمهور، كما إن أزمة كورونا تسببت في تغييره بشكل كبير.

وأضاف فؤاد، في تصريحات لموقع "العربية نت":" المسلسل كان به مشاهد خارجية كثيرة لم تتم، الأمر الذي حول المسلسل لما يشبه "سيت كوم"، موضحًا: "كان دائما التساؤل هو إحنا "هنصور فين؟"، وأمام ذلك كان عليهم الاختيار بين الاستمرار أو إيقاف التصوير، وكان لديهم اقتراح بأن يكون المسلسل 15 حلقة فقط، ولكن استقروا في النهاية لأسباب إنتاجية على الاستمرار، خاصة وأن العمل كان قد تم تسويقه وبيعه بالفعل.

وتابع: " المسلسل تحول لاسكتشات ولا يوجد خط درامي تسير الأحداث وفقا له، وأصبحت كل المشاهد في المنزل، كما كانت هناك مشكلة في السيناريو، بجانب خوف النجوم من مرض كورونا.

وأنهى "فؤاد"، حديثه عن مسلسل "رجالة البيت"، قائلًا: "المسلسل غير مرضي أنا بعذر الناس.. لكل جواد كبوة.. احنا آسفين مش هنلف وندور.. كلنا سخفا ودمنا تقيل.. بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير".

مسلسل "رجالة البيت" يعرض على قنوات cbc وdmc وon، وهو بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، وويزو، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجيي.

التعليقات