عاجل .. الفنانة الحديدية بسمه تنتقم من رامز جلال

حلت الفنانة بسمة، ضيفة على الحلقة التاسعة عشر، من برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يُذاع على قناة "mbc مصر".

وعقب نهاية الحلقة، حرص رامز جلال على توجيه رسالة لضحية اليوم -عبر حسابه بـ«تويتر» بنشر عدة صور من حلقة بسمة وعلق عليها قائلا: «#بسمة المرأة الحديدية #رامز_مجنون_رسمي».

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي بسمة في 3 صور لنجوم وهم السيناريست تامر حبيب، والصورة الثانية كانت للفنانة نيللي كريم، والثالثة كانت لرامز جلال والذي قالت عنه "بحبه على المستوى الشخصي.. لكن مبحبش اللي بيعمله في الناس"، ذلك قبل ظهوره بشخصيته الحقيقية.

وفي الفقرة الثانية من الحلقة، أخذ رامز جلال رأي بسمة في لون شعره، لترد: "عجبني جدا عاوزة أعمل زيه"، ليقوم برش شعرها بنفس لون شعرها، كما يقوم بمرجحتها من على كرسي الاعتراف، ويلتقط معها "سيلفي" وهي جالسة بالمقلوب على كرسي الاعتراف، ليمازحها: "بسمة وهي مقلوبة بقت بشرى".

ويواصل رامز جلال مرجحة بسمة من على كرسي الاعتراف، لتقول له: "انت فكرت تروح تتعالج"، ليرد عليها: "رحت وفشلت".

وفي الفقرة الثالثة من الحلقة، قام رامز جلال بإنزال بسمة في حوض مياه، وعندما أحضر الكابوريا ليقوم برميها في المياه قامت بعضه، مما تسبب الأمر في إصابة رامز جلال في يده لينزف دما، ليقوم برميها سريعا في حوض المياه.

ونجحت بسمة في فك يدها من على كرسي الاعتراف، وبعدها طالب رامز جلال من فريق عمله فك ضحيته من على الكرسي، لتسير في اتجاهه لكنها تسقط في المياه، لتزيد عصبية وتقوم بسحب رامز جلال وإنزاله معها في المياه، لتحاول أن تخرج من المياه وتنجح في هذا الأمر، ولكن يسحبها رامز مرة أخرى ويقوم بإنزالها، لتقوم بضربه بعنف وتنتهي الحلقة على هذا الأمر.

وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة.

التعليقات