10 طلقات من متعب في "أقر وأعترف".. سر رحيل فتحي وقصة مكافئة آل الشيخ

كشف عماد متعب مهاجم الأهلي المعتزل عن سبب رحيل أحمد فتحي لاعب الأهلي المنضم حديثًا إلى بيراميدز عن القلعة الحمراء.

ورحل أحمد فتحي عن الأهلي وانضم إلى بيراميدز منذ فترة قريبة، بعد فشل تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وقال متعب في تصريحات لفضائية أون تايم: "أحمد فتحي لاعب الأهلي المنضم حديثًا إلى بيراميدز يكره الدكة وهذا سبب رحيله، وقال لي إن محمد هاني ظهير أيمن الأحمر هو المستقبل

وأكمل: "اعترضت على عدم حصولي و5 لاعبين محترفين على مكافأة قدمها أحد المحبين للأهلي أثناء فترة لعبي في التعاون السعودي".

وتابع: "لم أغضب من عرض إقامة مباراة اعتزال لحسام عاشور لاعب الأهلي عكس ما تم معي، وأقر بتأثري بمحمد أبو تريكة لاعب الأحمر المعتزل هو أضاف لي الكثير واستمتعت باللعب معه وتعلمت منه".

وأضاف: "لم يأت عرض رسمي لي من الزمالك برغم علاقتي الجيدة بأمير مرتضى المشرف على الكرة في الأبيض وأحمد مرتضى عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء".

واستكمل: "لم أكن أحب محمد بركات لاعب الأهلي المعتزل لأنه كان يسجل في مرمى الأحمر عندما كان يلعب في الإسماعيلي، وسلمت عليه بطريقة سيئة في أول يوم له داخل القلعة الحمراء".

وأردف: "لو كان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي في قيادة الأحمر حاليًا، لكنت استمررت في الفريق الأحمر حتى الآن".

وأكمل: "أعلم أن الأهلي لا يقيم مباراة اعتزال، ولكن محمود الخطيب رئيس الأحمر عرض عليّ منصبًا إداريًا وفي قناة النادي".

وأوضح: "منذ عام 2003 لـ2008 كان عقدي مع الأهلي من 150 الف جنيه لـ350 ألف جنيه برغم تحقيقي بطولات كثيرة، وهناك لاعبون لم ينضموا لمنتخب مصر كانت عقودهم أضعاف عقدي، عقدي كان فئة ناشئين ولم أطلب تعديله، وتم تعديل عقدي عندما ذهبت لاتحاد جدة لـ800 ألف جنيه".

وأكد: "طلبت مبلغًا معينًا من الأهلي واختلفنا لذلك رحلت إلى بلجيكا، وغرمت 4 ملايين جنيه من أموالي الخاصة كشرط جزائي، والأحمر لا يؤخر أموالًا على أحد".

وأشار: "لا أفضل الذهاب لمقر الأهلي حتى لا أصبح ثقيلًا أو يظهر الأمر على أنني أسعى لمصلحة برغم علاقتي الجيدة بمجلس الإدارة، والخطيب عرض عليّ السفر لطبيبه الخاص في أزمتي الصحية الأخيرة".

وأفاد: "الأندية كانت لا تتجرأ أن تتفاوض معي وأنا في الأهلي، وأنزعج من البعض الذين يريدون أن يعلوا ويتنجموا على حساب آخرين وكنت قريبًا من الجونة ولكنني لم أستطع أن أفعل ذلك".

واختتم: "وصل لي عرض للعب 4 مباريات فقط بمبلغ مريب في أحد الدول العربية ورفضته لعدم الجاهزية، وكنت في فترة السماح بعد العودة من بلجيكا، ولم أغضب من مشاركة عمرو جمال على حسابي في الأهلي لأنه كان يستحق".

التعليقات