أفراد جديدة في العصابة.. تفاصيل الجزء الثاني من «بـ100 وش»

أعلن صناع مسلسل "بـ100 وش" تقديم جزء ثانِ من المسلسل في رمضان المقبل، وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه حيث جاء ضمن أفضل الأعمال الكوميدية في الموسم الرمضاني.

وقال أحد المصادر داخل شركة "العدل جروب" في تصريحات صحفية والذي كشف عن أن تعاقدهم في البداية مع الشركة المتحدة في مسلسل "بـ100 وش" كان تقديم العمل على جزئين فمنذ قرأتهم للورق توقعوا نجاحه ووجدوا قصته تستوعب تقديم أجزاء مختلفة منها لأنه يعتمد على القيام بعمليات نصب مختلفة، مؤكدين آنهم لم يقوموا بتغيير شئ في نهاية الجزء الأول كما أشيع وتم تقديمه كما هو وما حدث هو تصوير مشاهد النهاية في مصر بدلًا من السفر للخارج بسبب أزمة وباء كورونا.

وأضاف المصدر أنه في حالة فتح المطارات سيتم تصوير المشاهد الأولى من الجزء الثاني خارج مصر أما لو استمرت الأزمة الحالية سيتم وضع خطة بديلة لتصويره في مصر.

ويعمل حاليًا مؤلفا المسلسل أحمد وائل وعمرو الدالي على كتابة أحداث الجزء الثاني، حيث من المقرر بدء تحضيراته مطلع شهر أكتوبر المقبل على أن يبدأ تصويره مطلع نوفمبر ليتم عرضه في موسم رمضان 2021.

وعن أبطال العمل، أشار المصدر إلى أنه في الجزء الجديد سيتم الإبقاء على أبطال الجزء الأول بالكامل وهم نيللي كريم وآسر ياسين ودنيا ماهر وزينب غريب وشريف دسوقي إسلام إبراهيم وحسن ابو الروس ومحمد عبدالعظيم ومصطفي درويش وعلا رشدي، وسيتم إضافة أبطال جدد لينضموا للعصابة وسيتم ترشيحهم بعد انتهاء كتابة الخيوط الدرامية للمسلسل، وسترشحهم المخرجة كاملة أبو زكري.

التعليقات