ثورة كلوب.. ذا صن تكشف قنبلة عن المرشجين لمغادررة ليفربول "7 لاعبين"

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن إمكانية رحيل 7 لاعبين من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وأعلن ليفربول في الأيام القليلة الماضية عن رحيل لاعبين هما آدم لالانا في البداية وانتقل إلى برايتون، بالإضافة إلى ديان لوفرين الذي انتقل هو الآخر إلى زينت سان بطرسبرج.

ولكن الصحيفة أشارت إلى أن هناك 7 لاعبين من الممكن أن يغادروا قلعة "أنفيلد"، بعد موسم أسطوري في الدوري الإنجليزي الممتاز انتهى بتحقيق اللقب الغائب منذ 30 عامًا.

ووضعت "ذا صن" لاعبين لا يشاركون كثيرًا مع المدرب يورجن كلوب، مثل ديفوك أوريجي، شيردان شاكيري، لوريس كاريوس، هاري ويلسون، شي أوجو، بن وودبرن وأخيرًا ياسر لعروسي.

وأكدت الصحيفة أن لاعبين مثل أوريجي وشاكيري، من الصعب حصولهما على فرصة للمشاركة مع الفريق الأول في ظل وجود محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

أيضًا من المتوقع أن يغادر كاريوس، لوجود حارسين مميزين مثل أليسون وأدريان مع رغبة الألماني في المشاركة الأساسية في المباريات.

بينما ستكون فرصة ويلسون، أوجو بجانب وودبرن معدومة مع كلوب في الفترة المقبلة، مع رغبة لعروسي في الرحيل لنفس السبب، وبالتالي، يبحث ليفربول عن عروض خارجية لرحيل اللاعب الشاب.

التعليقات