كاش مايوه روبي يثير ضجة على انستجرام

نشرت الفنانة روبي صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها وهي ترتدي "بيجامة"، وعلق زوج أختها بشكل كوميدي على الصورة ليدافع عنها الجمهور.

وظهرت روبي في الصورة بإطلالة هادئة وشعر مرفوع، ممسكة في يدها أحد المشروبات، وعلق زوج شقيقتها على الصورة قائلاً: "هي البيجامات الحلوة دي مبتطلعش الا في الصور يعني!! امال في البيت هاريانا اسدالات وكاستور ليه طيب!!".

ورد الجمهور على تعليق إسلام صيام زوج شقيقتها، كوكي، بتعليقات منمها: "بس يابني روبي تعمل اللي هي عايزاه".
كانت روبي أشعلت موقع إنستقرام بإطلالة بحرية رائعة، ونشرت صورة لها من أمام البحر، وهي تطل بالمايوه البكيني وعليه قميص شفاف يكشف ما أسفله، لتنهال عليها التعليقات ما بين متغزل بجمالها وبين معترض على جرأتها.

ورغم أنها ارتدت "كاش" مايوه عبارة عن قميص أبيض إلا أنه كان شفافاً كشف ملابس البحر بوضوح، مما دفع التعليقات تنهال عليها ما بين معجب بجمالها وآخر منتقد جرأة إطلالتها.

 

تواصل روبي تصوير مشاهدها في فيلم "كيرة والجن"، الذي تشارك في بطولة مع الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وتستعد لتصوير دورها في فيلم "السقوط في حلم سوسن" مع الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني وعمرو عبد الجليل.

كما دخلت روبي في تفاوض مع أحد جهات الإنتاج من أجل بطولة مسلسل 45 حلقة باسم "بدر البدور"، من تأليف الكاتبة مريم نعوم ومن المنتظر أن يعرض خارج شهر رمضان، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على العمل بشكل نهائي.

التعليقات