عماد محرم يكشف لغز "العفاريت" بعد 30 عاما.. من هي إبنة ماما كريمة؟

في مقطع فيديو بثته ابنته، عبر صفحتها بموقع تيك توك، أعلن الفنان عماد محرم، بطل فيلم "العفاريت"- والذي جسد شخصية شمندي- عن لغز ابنة مديحة كامل الحقيقية ضمن أحداث الفيلم.

وينتهي الفيلم بـ"الكاتعة"- نعيمة الصغير- وهي تشير لكلتا الطفلتين "بلية ولوزة"، حينما تسألها ماما كريمة- مديحة كامل- عن ابنتها.

وقال الفنان عماد محرم في مقطع الفيديو: "أنا كده هحرق الفيلم، بس يلا الفيلم بقاله مدة كبيرة، وبنت مديحة كامل هي بلية".

 

وحين أشارت الإبنة إلى أن سنوات طويلة مرت على عرضه قال إن بلية هي الإبنة الحقيقية. ويأتي هذا في تعليق على المشهد الشهير حيث تحاول الفنانة القديرة أثناء أدائها دور "ماما كريمة" معرفة من تكون ابنتها لكنها تتوفى قبل ذلك.

وحقق الفيديو الطريف نسبة مشاهدة عالية حيث تفاعل معه على حساب برنامج "عرب وود" على التطبيق أكثر من 177 ألفاً. وتذكر الكثيرون أحداث الفيلم الشهير وكشف الكثيرون توقعاتهم في هذا الشأن حيث أصاب بعضها وأخطأ بعضها الآخر.

ويشار إلى أن الفيلم الذي عرض للمرة الأولى في (يوليو) 1990 والذي شارك فيه محرم تناول قصة اختطاف رضيعة كريمة مذيعة الأطفال الشهيرة من قبل تابع للكتعة التي تدير عصابة إجرامية للأطفال. وبعد مرور الزمن يلتقي شاب (عمرو دياب) الطفلة بعد أن تكبر وتروي له قصتها فيتحالف مع والدتها لإنقاذها.

فيلم "العفاريت" بطولة مديحة كامل، عمرو دياب، حمدي الوزير، عماد محرم، نعيمة الصغير، الطفلة هديل، ومن إخراج حسام الدين مصطفى.

التعليقات