مفاجأة مدوية من الخطيب لفايلر في الاهلي.. "صفقة بالإجبار"

يُجهز مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة غير متوقعة، للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، حيث يسعى النادي لدعم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب، ليكون أول صفقات المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي، وتم حسم الصفقة رسميا مقابل 22 مليون جنيه لنادي المقاولون.

فجر مصدر مسؤول بالأهلي مفاجأة من العيار الثقيل حول تحرك ناديه في ملف تدعيم مركز حراسة المرمى.

وقال المصدر ، إن الجهاز الفني لم يطلب حتى الآن تدعيم حراسة المرمى بعد تأكد رحيل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق بنهاية الموسم.

وأوضح: "رغم عدم طلب تدعيم مركز حراسة المرمى حتى الآن إلا أن مسؤولي النادي تحركوا تجاه أكثر من حارس وحدث تفاوض وتم التوصل لاتفاق مع أكثر من لاعب في انتظار كلمة الحسم النهائية من فايلر بنهاية الموسم الجاري".

وكشف: "هناك أكثر من حارس على رادار الأهلي، أبرزهم عامر عامر لاعب الإنتاج الحربي ومحمود جاد حارس إنبي، حيث يرحب الثنائي باللعب للأهلي".

أقرأ أيضا.. انفراد..  الخطيب يدرس تعيين وائل جمعة في هذا المنصب داخل الأهلي

وأكد: "الفريق يضم في الوقت الحالي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير بعد رفض التجديد لشريف إكرامي ولا يوجد أزمة في هذا المركز لكن الأهلي يبحث دائما عن التدعيم بالعناصر المميزة. حيث تركت إدارة النادي القرار لفايلر الذي سيحسم الأمر بنهاية الموسم".

ويضم الأهلي في حراسة المرمى، كلا من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير، بعد تأكد رحيل شريف إكرامي في نهاية الموسم الجاري، بعدما قرر عدم تجديد عقده وخوض تجربة احترافية خارج القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد تحفظ على ضم أحمد الشناوي من بيراميدز، رغم موافقة ناديه على بيعه للقلعة الحمراء، لكن الراتب العالي للحارس الذي يبلغ 12 مليون جنيه سنويا، يحول دون إتمام الصفقة بشكل رسمي.

كما أن محمد الشناوي يسير بشكل جيد في حراسة عرين المارد الأحمر، وسيجد أى حارس آخر صعوبة في منافسته، مع الثقة العالية التي يحظى بها من جانب رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، كما أن علي لطفي سيكون احتياطي مناسب للشناوي.

التعليقات