بالأسماء.. الخطيب يتدخل لإنهاء انتقال 3 صفقات سوبر للأهلي

أنهى مسئولو النادي الأهلى، صفقة انتقال طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب، من أجل الانضمام لصفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون أول صفقات إدارة القلعة الحمراء، فى الموسم الجديد.

ويرغب فايلر فى مزيد من الصفقات "السوبر" خلال الميركاتو الصيفى المقبل، حيث يطلب التعاقد مع مدافع وظهير أيمن ومهاجم قوي.

وحدد فايلر بعض اللاعبين المطلوبين في الصيف المقبل، وعلى رأسهم جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، وباهر المحمدي ظهير أيمن الإسماعيلي، وأسامة جلال مدافع فريق إنبي.

ويترقب مسئولي الإسماعيلي، العرض الرسمي من الأهلي، بعدما طلبوا 5 مليون دولار، لبيع باهر المحمدي للأهلي، بعدما أبدى اللاعب رغبة مبدئية فى الرحيل للقلعة الحمراء، في ظل عدم وجود عرض رسمي.

وينتظر إبراهيم عثمان رئيس الدراويش، مكالمة الخطيب، من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

فيما يرغب إنبي فى الحصول على 15 مليون جنيه مقابل بيع أسامة جلال لصفوف المارد الاحمر، علاوة على رغبة الإدارة البترولية فى الاحتفاظ بالنجم المتألق محمد شريف أحد هدافي مسابقة الدوري المصري الممتاز.

والعلاقة بين إدارتي إنبي والأهلي تسير بشكل إيجابي منذ فترة طويلة، وبالتحديد من وقت انضمام صلاح محسن للقلعة الحمراء، مقابل مليوني دولار، ثم حمدي فتحي لاعب خط الوسط الذي انضم للمارد الأحمر مقابل 25 مليون في يناير 2019.

 

كما يسعى الخطيب، لاستغلال العلاقة الجيدة مع مويس كاتومبي رئيس مازيمبي الكونغولي لحسم صفقة جاكسون موليكا، لاسيما أن الثنائي ظهرا مؤخرا فى اجتماعات لجنة الأندية الإفريقية تحت إدارة الكاف.

ويجرى الخطيب اتصالات مع كاتومبي في الفترة الماضية، من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بمشاركات الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، وسيحاول إقناعه بانتقال جاكسون موليكا لصفوف القلعة الحمراء رسميا.

وكان الخطيب قد تدخل بشكل رسمي وحسم صفقة طاهر محمد طاهر، بعد جلسة عقدت مع مسئولي نادى المقاولون العرب.

التعليقات