ترتيب الهدافين والمباريات المتبقية.. «ماذا ينتظر صلاح لتحقيق المعجزة الثالثة؟»

يقترب محمد صلاح رويدا رويدا من صدارة هدافي الدوري الانجليزي، حيث أحرز الفرعون المصري ونجم نادي ليفربول هدفين أمس في شباك نادي برايتون ليرتفع رصيده إلى 19 هدفا.

صلاح يحل في المركز الثالث خلفا لجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بـ22 هدف، وأوباميانج هداف أرسنال بـ20 هدفا.

وكان محمد صلاح استطاع تحقيق لقب الهداف في الموسمين الماضيين، في إنجاز كبير من الدولي المصري، وينافس على تحقيقه للعام الثالث على التوالي.

وإليكم ترتيب الهدافين

1- جيمي فرادي (ليستر سيتي) برصيد 22 هدفا.

2- بيير إيميريك أوباميانج (أرسنال) برصيد 20 هدفا.

3- محمد صلاح (ليفربول) برصيد 19 هدفا.

4- داني إنغز (ساوثهابتون) برصيد 18 هدفا.

5- سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي) برصيد 16 هدفا.

6- ساديو ماني (ليفربول) برصيد 16 هدفا.

المباريات المتبقية لليفربول ومحمد صلاح

وتتبقى لليفربول 4 مباريات أمام كل من بيرنلي، أرسنال، تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، بينهما فريقان يحملان فألًا حسنًا لـ "صلاح" حيث لم يترك مباراة إلا وسجل في شباكهما وهما أرسنال ونيوكاسل.

برينلي

يعد بيرنلي أقل الفرق الأربعة التي زار صلاح شباكها، حيث سجل هدفًا واحدًا في مباراة الفريقين موسم 2017-2018، ومنذ ذلك الحين غاب صلاح عن التسجيل في شباك بيرنلي في 4 مناسبات تالية.

ويسعى صلاح لمعاودة زيارة شباك الفريق الذي سيحل ضيفًا على ليفربول، السبت، أملًا في الاقتراب من صدارة الهدافين.

أرسنال

واجه صلاح بـ "قميص ليفربول" فريق أرسنال في 5 مناسبات سابقة بالدوري، سجل خلالها 5 أهداف حيث يعد النادي اللندني من أبرز ضحايا "الفرعون المصري" في البريميرليج.

تشيلسي

اهتزت شباك "البلوز" في مناسبتين بالدوري بأقدام صلاح، الأولى في موسم 2017-2018 في المباراة التي حسمها التعادلي 1-1، والثاني في إياب الموسم الماضي بالهداف الشهير الذي سجله النجم المصري والذي اعتبر أحد أفضل أهداف الموسم.

التعليقات