4 حركات لاثارة الرجل قبل العلاقة الزوجية.. "كلامك اكبر عامل"

القدرة على إثارة الزوج من أهم الأمور لممارسة علاقة حميمة جيدة والعكس صحيح بالنسبة للزوجة. لذلك، تتوافد إلينا الأسئلة من قبل المتزوجات حول الطرق السحرية لإثارة الزوج تحضيراً للعلاقة الحميمة.

العلاقة الحميمة من اساسيات بناء حياة زوجية ممتعة بين الرجل والمرأة، ولا بد من انتعاشها والاهتمام بها كجزء أساسي بحياتكما. قد يتشوق الزوج في كثير من الأحيان إلى أن تتصرف زوجته ببعض التصرفات الجنسية الجريئة، وذلك من أجل استثارته جنسيًا في الفراش لكنه قد يخجل من التكلم عن ذلك. لذا حرصنا أن نعد لكل امرأة متزوجة بعض الأساليب والطرق التي يمكنها اتباعها من أجل إثارة زوجها، والتخلص من الحركات الروتينية، والأساليب التقليدية المملة التي يمكنها أن تسيطر على العلاقة الجنسية.

إثارة الزوج بعطركِ
العطور والروائح الطيبة لها أثر سحري على الزوج. تساعد العطور على أن يذوب فيكِ عشقاً بمجرد أن يشم رائحتكِ الجذابة. أثبتت العديد من الدراسات الحديثة مدى تأثير العطور على جذب الرجل وشعوره بالإثارة والرغبة الجنسية. لذلك، عليكِ بإختيار عطركِ الخاص حسب ما يروق لزوجك. كل رجل وله شخصيته الفريدة في أذواق العطور التي تؤثر قلبه تجاه زوجته، وتشعل الاحاسيس الرومانسية بينهما.

اعلمي أن هناك بعض العطور النسائية المثيرة، التي تترك أثرًا كبيرًا على زوجك، وبالتالي تشعل علاقتكِ الحميمة معه. هناك عطر الإثارة برائحة الفانيليا، وهناك عطر الإثارة برائحة العود، أو نفحات خشب الصندل. إستشيري الخبيرات في فروع العطور الكبيرة عن أفضل الأنواع، فهذه الخطوة هي بداية الطريق لإثارته.

إثارة زوجك بحديثك
تحدثي مع زوجكِ بطريقة الهمس المثير خلال ممارسة العلاقة الحميمة، أو قبل الاستعداد لممارستها. هذا يزيد من شعور الزوج بالإثارة الجنسية. إن الإنسان كائن بصري بطبعه، إلا انه يتأثر أيضًا بالحديث والكلمات والعبارات الرومانسية أو المثيرة. إضافةً إلى ذلك، الرجل يميل إلى حديث المرأة الجريء أثناء اللقاء الجنسي أو تمهيداً له.

العبارات الرومانسية مثل "ميتشبعش منك أبدًا" أو الكلمات والأحاديث التي تثير شهوته كلها تزيد من إثارته كما أنها تزيد رغبتكِ الجنسية أيضاً! لذلك، اعلمي جيدًا أن صوتكِ من الأمور الهامة جدًا لتحريك مشاعره وأفكاره، فالهمس بصوت منخفض يحمل معه نبرة العذوبة كما لو كان عزفاً سحرياً يحرك أوتار مشاعره بالصعود أو الهبوط.

إثارة الزوج بالملابس الداخلية
الملابس الداخلية المثيرة التي ترتديها المرأة، هي من أوائل الأمور الهامة بالنسبة لكل زوج، فهو يرغب أن تكون زوجته مثل الزهرة المتفتحة بجمالها. إنّ ارتداء ملابس النوم والللانجري واختيارها بعناية مهم جداً لبداية العلاقة لذلك عليكِ باختيار ملابس خاصة بكِ بألوان ساحرة من حين إلى آخر وبستايل يتناسب مع شكل جسمكِ. ارتدي الثياب القصيرة ذات اللون الأسود الممزوج بالدانتيل، مع انتعال حذاء بالكعب العالي يظهر قوامكِ وأنوثتكِ، واختاري طلاء الأظافر باللون الأحمر ليتناسق مع أحمر الشفاه الصارخ، بحيث يكون في النهاية إطلالتك أنثوية مثيرة تجذب عيون زوجك وتلفت أنظاره.

إثارة الزوج باللمس والمداعبة
يمكنكِ لمس شفتيه بشفتيكِ ببطء، فالقبلة هنا تثير الذهن وتُحرّك القلب لما تحمله من مشاعر، فهي أقوى اتصال شعوري بين الرجل والمرأة. يمكنكِ أيضاً لمس منطقة العنق أو الأذن أو الصدر لدى زوجكِ بشفتيك واحرصي أن تكون بخفة ودلال.

بإمكانكِ أيضاً إثارة زوجكِ من خلال مداعبة أو لمس جسده وخاصةً العضو الذكري، أو الخصية قبل ممارسة العلاقة الحميمة، فهذه المناطق هي الأشد حساسية لدى الرجل. يمكنكِ إثارة الزوج أيضاً من خلال التدليك لجسمه أو الطلب منه أن يدلك جسدكِ بالزيوت.

التعليقات