شاهد| 3 قبلات مثيرة في مهرجان القاهرة السينمائي.. "الفيشاوي يشعلها كالعادة"

شهد حفل افتتاح الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عدد من اللقطات الرومانسية بين حضوره من النجوم، خاصة تلك القبلات التي وجهها الفنانون لشركائهم خلال تواجدهم على السجادة الحمراء.

ونستعرض في السطور التالية أبرز هذه اللقطات:

عبير صبري وزوجها

حرص أيمن البياع زوج الفنانة عبير صبري، خلال تواجدهما على السجادة الحمراء بالمهرجان، على تقبيل يدها أمام الحضور، في مشهد رومانسي، علقت عليه الإعلامية بوسي شلبي قائلة: "بوسة التريند.

أحمد الفيشاوي وزوجته

كعادته قام الفنان أحمد الفيشاوي بتقبيل زوجته ندى الكامل خلال تواجدهما على السجادة الحمراء بالمهرجان، وظهرا الثنائي بإطلالة رومانسية أمام عدسات المصورين.

محمد فراج وخطيبته

على غرار الفيشاوي، فاجئ الفنان محمد فراج خطيبته الفنانة بسنت شوقي، وأقدم على تقبيلها خلال تواجدهما على "ريد كاربت" بالمهرجان، وظهرت بسنت وهي متفاجئة من تصرف خطيبها.

وبدأ حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، اليوم الأربعاء، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصا على تقديم دورة ناجحة فنيا، وآمنة صحيا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزاما بقرار مجلس الوزراء.

ويشهد حفل الافتتاح، الذي تنقله على الهواء مباشرة قناة dmc، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها الذي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

وخلال الحفل أيضا الذي يشهد ظهورا خاصا للفنان أشرف عبد الباقي، وأغنية جديدة للمطرب تامر حسني، سيتم التعريف بلجان تحكيم مسابقات وجوائز الدورة 42، وفي مقدمتها المسابقة الدولية التي يترأسها المخرج الروسي ألكسندر سوكوروف.

واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي "الأب ــ The Father" إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير أنتوني هوبكنز الذي يعد أحد أبرز الممثلين في العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

التعليقات