لاعب الأهلي السابق يكشف "تفاصيل مبكية" في وفاة محمد عبد الوهاب

تحدث أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب الراحل محمد عبدالوهاب ظهير أيمن النادي الأهلي، الذي رحل في مثل هذا اليوم عام 2006.

ونشر أحمد ناجي، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للحديث عن اللحظات الأخيرة في حياة محمد عبدالوهاب، قائلًا: "رحيل عبد الوهاب كان أمام عيني كنا في المران الصباحي نحضر لمباراة اعتزال كابتن سيد عبد الحفيظ".

وأضاف ناجي: "دخلنا صالة الجيم وتحدثنا بشكل طبيعي للغاية وتناقشنا في أغنية المباراة"، وسط حالة من المرح من الجميع".

وأكمل "ناجي": "بعدها دخلنا ملعب التتش كما نفعل كل يوم، وبدأ المران بدوائر لفك الضغط وكنت أنا وعبد الوهاب وشيتوس في نفس الدائرة".

واختتم الفيديو، قائلاً: "بعد أن لمس الكرة سقط على الأرض وانتقل إلى المستشفى، انتظرنا عودته جميعًا لكنه لم يعد".

وبدأ محمد عبد الوهاب مشواره مع الكرة وعمره 14 عاماً بمركز شباب سنورس، وعن طريق مدربيه ذهب إلى اختبارات البراعم بالزمالك واجتازها بنجاح، واستمر في التدريب مع فرق الناشئين 4 أشهر، لكن والده رفض التوقيع على استمارات القيد بالزمالك.

وانتقل "عبدالوهاب" لمركز شباب الألمونيوم ومنه إلى الفريق الأول، ونتيجة لتألقه في صفوف الألمونيوم اختاره حسن شحاته، المدير الفني للمنتخب الشباب عام 2003، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب رقم 13 في بوركينافاسو، وهي البطولة التي أحرزتها مصر بعد تغلبها في النهائي المثير على كوت ديفوار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، حتى انتقل بعدها لصفوف الأهلي ليبدأ رحلة التألق بالقميص الأحمر.

التعليقات